شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن نزار العقيلي ما بين عثمان ميرغني والقحاطة ولماذا توتر حميدتي؟، في كل يوم الشعب السوداني قاعد يكتشف حجم جديد للمخطط الشيطاني الكبير معلومات الاستاذ عثمان ميرغني صدمت الناس و دي طبعا” معلومات حقيقية لكن .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نزار العقيلي: (ما بين عثمان ميرغني والقحاطة) ولماذا توتر حميدتي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نزار العقيلي: (ما بين عثمان ميرغني والقحاطة) ولماذا...

في كل يوم الشعب السوداني قاعد يكتشف حجم جديد للمخطط الشيطاني الكبير .. معلومات الاستاذ عثمان ميرغني صدمت الناس .. و دي طبعا” معلومات حقيقية لكن الاستاذ عثمان ميرغني ما عنده التفاصيل الكاملة و اجتهد في إنه يحلل المعلومة .. و في الحقيقة إنو الحصل في ١٥ ابريل ده عبارة عن خطة قديمة تم تحديثها ..

يعني دي خطة مفترض كان يتم تنفيذها في صباح فض الإعتصام امام القيادة العامة للقوات المسلحة .. اسلوب الصدمة .. ضرب نار من مواقع مختلفة حول القيادة و قتل متظاهرين و إغلاق المنافذ حول القيادة عشان الجيش يفتح ابوابه للمتظاهرين و لحظتها من بين المتظاهرين يتفتح حصان طروادة و يسيطروا على القيادة و يتقدم المشهد ضابط من الجيش السوداني تحت حماية المليشيا و لحظتها ح يتم اعتقال البرهان و كباشي و العطا و اتهامهم بقتل المتظاهرين امام القيادة و كانوا ح يتقدموا للمحاكمات بمباركة شعبية وااااسعة جدا .

السيناريو ده فشل يوم فض الإعتصام بسبب ذكاء و نباهة قائد قوة المظلات المسؤل من تامين القيادة لامن رفض انو يتم فتح البوابات .. خطط شيطانية كبيرة جدا بتتكسر قدام ذكاء و نباهة ضباط صغار .

في يوم ١٣ ابريل بدأت المليشيا تتحرك و تتموضع في مواقع استراتيجية و كان المخطط انو بعد ترتكز كل قوات المليشيا في المواقع الاستراتيجية على راسها قاعدة مروي الجوية ح يتدخل الوسطاء و يقرروا انو يجمعوا البرهان و حميدتي في إجتماع و ده الإجتماع الكان مقرر انو يتنفذ صباح السبت ١٥ ابريل .. و حسب الخطة حميدتي ما كان ح يجي للإجتماع .. الخطة مطبوخة على انو ح يتحركوا ضباط من داخل القيادة موالين للمليشيا و للقحاطة و يحتجزو البرهان و يعلنو إنقلابهم تحت حماية المليشيا و بمباركة من القحاطة الحاضنة السياسية للإنقلاب .. الحصل شنو يلا ؟

الحصل إنو ضباط الجيش الخونة يفترض انو يحتجزو البرهان الساعة خمسة صباحا و يرفعوا الإشارة لحميدتي بتمام المهمة .. لكن الضباط ما رفعوا الإشارة و ما حصل اي تحرك ضد البرهان .. جات الساعة ستة صباحا وحميدتي اتوتر .. جات سبعة .. جات تمانية .. حميدتي ما كان عارف انو الضباط المعتمد عليهم اتحلو و اتبلو و مشو لي الله .. لحظتها قرر حميدتي انو قواته هي التقوم بتنفيذ المهمة .. و حدث ما حدث .

قبل كم يوم حللت التسجيل المسرب بتاع اردول و ذكرت خلال التحليل إنو المشوار ده خاص باجتماع أمني ا

108.165.142.16



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نزار العقيلي: (ما بين عثمان ميرغني والقحاطة) ولماذا توتر حميدتي؟ وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان يرفض وصف أحداث 25 أكتوبر بالانقلاب

رفض رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان، إن توصيف الاتحاد الأفريقي لما حدث في 25 أكتوبر بأنه انقلاب غير دقيق وينافي الحقائق.

 

وقال لدى لقائه وفد مجلس السلم والأمن الأفريقي ببورتسودان، أن ما يتعرض له السودان يمثل استعمارًا جديدًا، مشيرًا إلى أن تجاهل الاتحاد الأفريقي للأزمة التي يعيشها شعب السودان ناتج عن عدم معرفته بحقيقة هذه الأزمة، مؤكدا رفضه السيطرة على السودان بواسطة جهات أجنبية تستخدم “المليشيا” في حربها ضد البلاد..

مقالات مشابهة

  • هؤلاء أبرز المبعدين من اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال... أبرزهم الزومي والكيحل وأبدوح
  • الموت يغيّب الفنان السوداني سبت عثمان
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • مباحثات عسكرية جزائرية - إيطالية على وقع توتر أمني في دول الساحل
  • البرهان يرفض وصف أحداث 25 أكتوبر بالانقلاب
  • عصابة حميدتي أصبحت الآن في جزر معزولة.. سيتوالي إنهيار المجرمين بأسرع مما كانوا يتصورون
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • كيكل قدم مبادرة وطلب لقاء الرئيس البرهان بمنطقة محايدة
  • عاجل- توتر غير مسبوق في الشمال.. إسرائيل تعلن عن حدث خطير وتحذر من التصعيد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان