شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة جدة تعيد افتتاح شاطئ الكوكيان بأبحر الجنوبية، ويعد الشاطئ من أجمل مناطق السباحة المفتوحة وتم تطوير المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص، على مساحة 24 ألف متر مربع وشاطئ سباحة بطول 400 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة جدة تعيد افتتاح شاطئ الكوكيان بأبحر الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة جدة تعيد افتتاح شاطئ الكوكيان بأبحر الجنوبية

ويعد الشاطئ من أجمل مناطق السباحة المفتوحة وتم تطوير المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص، على مساحة 24 ألف متر مربع وشاطئ سباحة بطول 400 متر.

وسيحظى الأطفال بالكثير من المرح، حيث يضم الشاطئ ألعاب مائية في البحر ومنطقة ألعاب للأطفال ، كما تضم مرافق الشاطئ غرف تبديل الملابس وغرف الاستحمام ودورات المياه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة جدة تعيد افتتاح شاطئ الكوكيان بأبحر الجنوبية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء

نجحت مبادرة "الصلح خير" بشرطة الشارقة، والمتخصصة في حل النزاعات المالية والإصلاح بين الأطراف في التوصل إلى 385 حالة صلح خلال النصف الأول من العام الجاري، وإعادة 20 مليوناً و160 ألفاً و683 درهماً إلى أصحابها، من دون اللجوء إلى القضاء.

وقال العميد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة إن مبادرة "الصلح خير"، ناهزت عامها الرابع عشر في حماية حقوق أصحاب البلاغات من المؤسسات والأفراد، والمحافظة على العلاقات بين أطرافها، وتمكين المدعين من استرداد حقوقهم بصورة ودية، تعزز ترابط النسيج الاجتماعي، وتضيق رقعة الخلاف بين الطرفين بعيداً عن أروقة المحاكم.

أخبار ذات صلة شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء «القيادة العليا لشرطة الشارقة» تناقش تعزيز الأداء الأمني وجودة الحياة

وأشار إلى أن المبادرة تُوجت بنتائج إيجابية ملموسة، من خلال فض المنازعات، وإيجاد الحلول المناسبة التي تسهم في المحافظة على العلاقات الإنسانية والاجتماعية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • كارثة بيئية بطنجة.. مياه الصرف الصحي تصب في شاطئ مرقالة
  • سماع دوي انفجار في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيد و14 جريحاً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي سيارة على شاطئ رفح جنوب قطاع غزة
  • الدويري: هكذا تعيد المقاومة بغزة بناء قدراتها
  • رفض إسرائيلي لـخطة الجنرالات في شمال غزة.. لن تعيد الأسرى
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم الشاطئ غرب غزة
  • “القيادة العامة ” تتابع أوضاع أهالي بلدية براك الشاطئ
  • OpenAI تعيد هيكلة لجنة السلامة والأمن وتستبعد سام ألتمان
  • الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء