صحيفة اليوم:
2024-07-03@21:58:25 GMT

بالصور.. هطول أمطار على الجبيل الصناعية

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

بالصور.. هطول أمطار على الجبيل الصناعية

يستمر الطقس المطير في عدة مناطق بالمملكة، إذ هطلت مساء السبت، أمطار متوسطة إلى غزيرة على أحياء مدينتي الجبيل والجبيل الصناعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار على الجبيل الصناعية - واس أمطار على الجبيل الصناعية - واس أمطار على الجبيل الصناعية - واس var owl = $(".

owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "أبشر".. "المرور السعودي" يقدم خيارات طلب استبدال لوحات المركباتتبرعات "إحسان" تتجاوز مليار و268 مليون ريالكانت هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على المنطقة الشرقية، شملت مدينتي الدمام والظهران، ومحافظات الخبر.عدة جامعات في #المملكة تعلن عن #تعليق_الدراسة الحضورية اليوم الأحد، بسبب التقارير الواردة من #المركز_الوطني_للأرصاد
للتفاصيل | https://t.co/ycZyw0MGCx#الحالة_المطرية | #اليوم pic.twitter.com/hFuKd2KEWe— صحيفة اليوم (@alyaum) March 23, 2024
حالة الطقس في الشرقيةكما شملت بقيق، والقطيف، ورأس تنورة، والجبيل، والنعيرية، والقرية العليا، ومازالت الأمطار مستمرة في الهطول.
وأهابت إدارة الدفاع المدني بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الجبيل أمطار هطول أمطار الجبيل الصناعية طقس السعودية مناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان سوق الجبيل السنوي للرطب

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب في سوق الجبيل والذي تنظمه شركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، ويستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل بمشاركة واسعة من أصحاب محلات الرطب المتواجدين في السوق وعدد من المشاركات الخارجية.

وقال المهندس عبدالله الشامسي مدير أسواق مدينة الشارقة، إن مهرجان الرطب من الفعاليات التي نحرص في سوق الجبيل على تنظيمها سنويا نظرا للإقبال الكبير الذي يشهده السوق من قبل المواطنين والمقيمين والزائرين على حد سواء كونه إحدى الوجهات التسويقية والسياحية البارزة والمهمة في إمارة الشارقة فضلا عن موقعه المتميز في قلب الشارقة.

وأضاف أن تنظيم هذا المهرجان يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الشارقة بدعم وتشجيع الإنتاج المحلي من كافة المنتجات الوطنية ومن بينها الرطب وذلك بالتزامن مع موسم إنتاج الرطب في الدولة بهدف دعم الجهود الرامية لتحقيق الأمن الغذائي والاهتمام والحرص على تطوير قطاع الزراعة بما فيها النخيل ودعم أصحاب المزارع والمهتمين بزراعة الرطب، والارتقاء بأصناف التمور بالدولة.

وأكد الشامسي أن المهرجان يشكل فرصة مهمة لتعريف الزوار بأجود أنواع الرطب المحلية والمستوردة من عمان بالإضافة إلى تحقيق دور السوق في تنشيط الحركة الاقتصادية في إمارة الشارقة إذ يستقطب المهرجان الزوار والتجار من داخل الدولة وخارجها وتحديداً على مستوى منطقة الخليج العربي.

ويعرض المهرجان مختلف أنواع الرطب والتي تجدد بشكل دوري من حيث الأنواع بما يلبي مختلف رغبات الزوار ومنها الهلالي والخشكار والخصاب والمزيني والجبري والبقل والخنيزي والخلاص والخضراوي والبرحي واللولو والشيشي عين بقر وغيرها الكثير من مختلف أنواع الرطب.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • الأرصاد يحذّر من موجة غبار على هذه المحافظات
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وغبار خلال الساعات القادمة
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • انطلاق مهرجان سوق الجبيل السنوي للرطب
  • طقس حار وتوقعات بهطول أمطار ببعض مدن السعودية.. درجات الحرارة اليوم
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار على هذه المحافظات
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات