صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لندن الهجوم الأوكراني المضاد ليس فيلما هوليوديا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress Mykhaylo Palinchak زعم نائب وزير الدفاع البريطاني، جيمس هيبي، أن هجوم .، والان مشاهدة التفاصيل.

لندن: الهجوم الأوكراني المضاد ليس فيلما هوليوديا

Globallookpress Mykhaylo Palinchak

زعم نائب وزير الدفاع البريطاني، جيمس هيبي، أن هجوم القوات الأوكرانية المضاد يسير بشكل عام وفقا للخطة التي ساعد في وضعها حلفاء كييف الغربيين.

وقال هيبي: "في الوقت الحالي، تلبي أوكرانيا توقعاتنا. بشكل عام، ينفذون الخطة التي تم تطويرها معنا، مع الأمريكيين والأطراف الأخرى خلال فصل الشتاء".

وأضاف: "إنه (الهجوم المضاد) ليس فيلما هوليوديا. لن تكون هناك لحظة عندما تتحرك الدبابات، وتُعزف الموسيقى، وتُعرض سلسلة من الطلقات العسكرية المذهلة، وفي النهاية النصر بحلول سبتمبر".

وكان وزير الدفاع الأوكراني، أليكسي ريزنيكوف، قد أقر بأن الهجوم المضاد الذي خططت له كييف لم يحقق أهدافه في الوقت المحدد. 

وفي وقت سابق، اعترف جنود أوكرانيون لصحيفة "كييف بوست" بأنهم تكبدوا خسائر فادحة، وأكدوا أن معنوياتهم تتراجع بسبب محاولات الهجوم المضاد الفاشلة.

المصدر: تاس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لندن: الهجوم الأوكراني المضاد ليس فيلما هوليوديا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن استهداف مطار بولتافا الأوكراني بصاروخ “إسكندر” الباليستي

المناطق_متابعات

قالت وزارة الدفاع الروسية، الأربعاء، إنها قصفت مطاراً في مدينة بولتافا بشرق وسط أوكرانيا، بصاروخ “إسكندر” الباليستي.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة 3 يوليو 2024 - 3:44 مساءً أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة 3 يوليو 2024 - 3:38 مساءً

 

وهذه هي المرة الثانية هذا الأسبوع التي تعلن فيها روسيا استهداف مطار في هذه المنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 3:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 3:34 مساءًقلب رونالدو نبض 180 مرة في آخر دقيقة أمام سلوفينيا أبرز المواد3 يوليو 2024 - 3:23 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 3:19 مساءًالسوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق أبرز المواد3 يوليو 2024 - 3:15 مساءًمحافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية أبرز المواد3 يوليو 2024 - 3:06 مساءًوزير الخارجية : المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي واستكشاف الفرص في مختلف المجالات3 يوليو 2024 - 3:34 مساءًقلب رونالدو نبض 180 مرة في آخر دقيقة أمام سلوفينيا3 يوليو 2024 - 3:23 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة3 يوليو 2024 - 3:19 مساءًالسوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق3 يوليو 2024 - 3:15 مساءًمحافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية3 يوليو 2024 - 3:06 مساءًوزير الخارجية : المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي واستكشاف الفرص في مختلف المجالات أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: مقتل 5 في ضربة جوية روسية في دنيبرو
  • كوليبا يبحث مع بلينكن تعزيز الدفاع الجوي الأوكراني واستعادة نظام الطاقة في البلاد
  • روسيا تعلن استهداف مطار بولتافا الأوكراني بصاروخ “إسكندر” الباليستي
  • ‏زيلينسكي: وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا بعد هجوم دنيبرو
  • أوربان يدعو زيلينسكي إلى «وقف إطلاق النار» مع روسيا
  • أوكرانيا ترفض مبادرة أوربان لوقف إطلاق النار
  • أوربان يدعو زيلينسكي من كييف إلى “وقف إطلاق النار” مع روسيا
  • السفارة الروسية في لندن تعلق على اتهام موسكو بالتدخل في الانتخابات البريطانية
  • منابع الصراع الأوكراني السرية: بايدن وترامب جاهزان للسلام مع روسيا
  • أوكرانيا تنفي تعزيز قواتها في روسيا البيضاء.. والجيش يصد هجمات روسية قرب قريتي نوفولكساندريفكا وسبيرن