شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “شركة الكهرباء” تواصل أعمال صيانة المحطات المتضررة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، الوطن رصد واصلت فرق الصيانة بالشركة العامة للكهرباء أعمال الصيانة لعددٍ من المحطات والكوابل المتضررة جراء ارتفاع درجات الحرارة وزيادة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “شركة الكهرباء” تواصل أعمال صيانة المحطات المتضررة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“شركة الكهرباء” تواصل أعمال صيانة المحطات المتضررة...

الوطن| رصد

واصلت فرق الصيانة بالشركة العامة للكهرباء أعمال الصيانة لعددٍ من المحطات والكوابل المتضررة جراء ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الاستهلاك للطاقة الكهربائية المرتبط بزيادة درجات الحرارة في فصل الصيف.

حيث أكمل العاملون بالشركة خلال الأيام الماضية صيانة عدد من المحطات الكهربائية والأسلاك المتضررة جراء ارتفاع الاحمال، بالإضافة للبدء في صيانة عدد من المحطات الأخرى بهدف تقليل ساعات طرح الأحمال تدريجيًا وصولًا لإعادة التيار الكهربائي لكافة المدن والمناطق بالشكل الكامل ودون انقطاعات.

وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد القاضية بضرورة المحافظة على استقرار الشبكة الكهربائية، وبمتابعة مباشرة من وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة عوض البدري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “شركة الكهرباء” تواصل أعمال صيانة المحطات المتضررة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة الکهرباء

إقرأ أيضاً:

الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة

الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة.. تُشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم الجمعة وغدًا السبت، على أغلب أنحاء البلاد.

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية حالة الطقس اليوم وغدًا في مصر.

حالة الطقس اليوم الجمعةالحرارة:شديدة الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء.حار رطب على السواحل الشمالية.مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء.معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.الرياح:معتدلة على كافة الأنحاء.الرطوبة:ارتفاع في نسب الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات.درجات الحرارة العظمى والصغرى في بعض المدن:القاهرة: 36° م / 26° مالإسكندرية: 31° م / 23° ممطروح: 30° م / 23° مسوهاج: 43° م / 26° مقنا: 43° م / 27° مأسوان: 44° م / 28° م حالة الطقس غدًا السبتالحرارة:حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.شديد الحرارة على جنوب البلاد.مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء.معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.الرياح:معتدلة على كافة الأنحاء.الرطوبة:ارتفاع في نسب الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات.درجات الحرارة العظمى والصغرى في بعض المدن:القاهرة: 35° م / 25° مالإسكندرية: 30° م / 23° ممطروح: 29° م / 23° مسوهاج: 41° م / 25° مقنا: 44° م / 27° مأسوان: 44° م / 27° م نصائح للتعامل مع حالة الطقس شرب الكثير من السوائل حيث من المهم شرب الكثير من الماء والسوائل الأخرى للحفاظ على رطوبة الجسم خلال الطقس الحار.ارتداء ملابس خفيفة فضفاضة لإنه ا تُساعد الملابس الخفيفة الفضفاضة على تهوية الجسم ومنع ارتفاع درجة حرارته.تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة حيث يُنصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، خاصة خلال ساعات الذروة.استخدام واقي الشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.الاهتمام بكبار السن والأطفال ويجب التأكد من أن كبار السن والأطفال يحصلون على قسط كافٍ من الراحة والسوائل، خاصة خلال الطقس الحار.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: ارتفاع درجات الحرارة من ضمن التحديات في زيارة عاشوراء
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • راصد جوي يبشر العراقيين بانخفاض في درجات الحرارة ويحذر من الكهرباء
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بهذه الولايات
  • تصل لـ45.. ارتفاع درجة الحرارة في بعض مدن السعودية
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • طقس العرب يحذر