اليوم السابع:
2024-07-06@12:49:49 GMT

القبض على قاتل صديقه بعد وصلة مزاح بالدقهلية

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

القبض على قاتل صديقه بعد وصلة مزاح بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه، بعدما أطلق عليه عيارا ناريا من فرد خرطوش بحوزته عقب وصلة مزاح بينهما تحولت لخلاف، بمنطقة القطار فى مدينة المطرية.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتصرح بالدفن.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى محمود محمد محمد جمعة، 15 عامًا، مقيم بمدينة المطرية، مصابًا بطلق ناري وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء وصلة مزاح بين المجني عليه وصديقه ويدعى “حسام.ح.ش” 19 عامًا، صياد، حدث خلاف بينهما، وأطلق المتهم عيار ناري من فرد خرطوش بحوزته على الضحية، ما تسبب في حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتصرح بالدفن.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية اخبار الحوادث مركز المطرية حوادث

إقرأ أيضاً:

لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم، تجديد حبس متهم بقتل عشيقته لتعدد علاقاتها بالخليفة، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.


تبين من مناظرة نيابة  حوادث جنوب القاهرة الكلية للجثة، انها لفتاة ،  ملقاه  على ظهرها بدون ملابس ومتوفاة بعدة جروح وكدمات بسائر جسدها.


أمرت النيابة بنقلها إلي مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليها، ولبيان سبب الوفاة ووقت وكيفية حدوثها،  وعرض المتهم علي الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المخدرات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وندب الأدلة الجنائية لفحص مسرح الجريمة.  

بإجراء التحريات  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مسجل خطر" له معلومات جنائية، كان علي  علاقة غير شرعية مع المجني عليها،  وكانت دائمة التردد عليه في الشقة محل الواقعة، وعلم  المتهم أن  المجني عليها لديها علاقات غير شرعية أخرى  مع آخرين، فقرر الانتقام منها وضربها بعصابة خشبية، وتمكن رجال الأمن من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا بالعثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة، داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

مقالات مشابهة

  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا