توشحت أبرز معالم ومباني الإمارات وفي مقدمتها برج خليفة مساء السبت بألوان العلم الروسي تضامنا مع روسيا في مأساة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي موسكو.

برج خليفة يضيء بألوان العلم الروسي تعبيراً عن تضامن الإمارات مع روسيا الصديقة وشعبها ضد الإرهاب. pic.twitter.com/0K98UyAd8F

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) March 23, 2024

تعبيرًا عن تضامن دولة #الإمارات مع #روسيا الصديقة وشعبها ضد الإرهاب.

. #برج_خليفة يضيء بألوان العلم الروسي ???????? ???????? @UAEembMoscowpic.twitter.com/TEngRa57R6

— فرسان الإمارات (@Forsan_UAE) March 23, 2024

برج خليفة يضيء بألوان العلم الروسي تعبيراً عن تضامن الإمارات مع روسيا الصديقة وشعبها ضد الإرهاب.#الإمارات_اليومpic.twitter.com/Mt9s1UuHCi

— الإمارات اليوم (@emaratalyoum) March 23, 2024

وتأتي هذه المبادرة في إطار تضامن الإمارات واستنكارها الشديد للأعمال الإرهابية، ورفضها لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.

كما تأتي هذه المبادرة تعبيرا عن وقوف الإمارات قيادة وشعبا إلى جانب روسيا وشعبها في مواجهة الهجمات الإرهابية.

وفي حملة التضامن مع روسيا أضيئ في أبوظبي "سوق أبوظبي العالمي"، وبلدية مدينة أبوظبي، وبلدية مدينة الظفرة، ومركز أدنيك أبوظبي، وجامعة خليفة، ومبنى مبادلة، وجسر الشيخ زايد، أما في في دبي فقد أضيئ برواز دبي، وبرج العرب.

#الإمارات تتضامن مع #روسيا الصديقة وشعبها ضد الإرهاب #مركز_الاتحاد_للأخبارpic.twitter.com/KiNoadlGV9

— مركز الاتحاد للأخبار (@aletihadae) March 23, 2024

واقتحم عدد من المسلحين مركز "كروكوس" في ضواحي موسكو، مساء يوم الجمعة 22 مارس، وأطلقوا النار على الجمهور في القاعة من مسافة قريبة، ما تسبب في مقتل وإصابة عدد كبير من المواطنين.

إقرأ المزيد صورة.. إضاءة مبنى شركة "بترول أبوظبي" بألوان العلم الروسي تضامنا مع الضحايا في مأساة الهجوم الإرهابي

وقالت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية إن مديرها ألكسندر بورتنيكوف أبلغ الرئيس فلاديمير بوتين، باعتقال 11 شخصا بينهم 4 إرهابيين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم على مركز "كروكوس" التجاري.

وذكرت السلطات الروسية أنه تم اعتقال الإرهابيين الأربعة في مقاطعة بريانسك الروسية لدى محاولتهم الهروب باتجاه الحدود الروسية الأوكرانية.

وأكدت وزارة الداخلية الروسية أن منفذي الهجوم الإرهابي على قاعة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو الجمعة، أجانب وليس بينهم مواطنون روس.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة الروسية ارتفاع عدد الجرحى جراء هجوم "كروكوس" الإرهابي والمتواجدين في المؤسسات الطبية في مقاطعة موسكو ومدينة موسكو، إلى 140 شخصا.

من جهتها أعلنت لجنة التحقيق الروسية مساء السبت ارتفاع عدد قتلى الهجوم الإرهابي إلى 133 شخصا، وأشارت إلى أن الحصيلة مرشحة للارتفاع.

المصدر: RT + مركز الاتحاد للأخبار

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أبو ظبي الإرهاب السلطة القضائية جماعات ارهابية جماعات مسلحة شرطة موسكو هجوم كروكوس الإرهابي وفيات بألوان العلم الروسی الهجوم الإرهابی مع روسیا twitter com

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا

المناطق_واس

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار، جراء إعصار ياجي، إلى 226 شخص, وفقدان ما لا يقل عن 77 آخرون.

وتسببت الفيضانات والانهيارات الأرضية التي أعقبت الإعصار، في مصرع أكثر من 500 شخص في ميانمار وفيتنام ولاوس وتايلاند، فيما دمرت الفيضانات أيضًا ما يقرب من 260 ألف هكتار من حقول الأرز والمحاصيل الأخرى في البلاد.

أخبار قد تهمك زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ 17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًا ثغراتٌ أمنية بمنتجات “أبل” والأمن السيبراني يردُّ بتحذير عالي الخطورة جداً 17 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا

وأفاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية إن حوالي 631 ألف شخص تضرروا من الفيضانات في ميانمار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:14 صباحًااليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:10 صباحًاالذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة الاقتصاد17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا«يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة17 سبتمبر 2024 - 9:14 صباحًااليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة17 سبتمبر 2024 - 9:10 صباحًاالذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا«يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة17 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد الدولي يؤجل مشاوراته مع موسكو في إطار المراجعة السنوية للاقتصاد الروسي
  • كييف: أوقفنا الهجوم الروسي المضاد في منطقة كورسك
  • لندن تستدعي السفير الروسي بعد اتهام موسكو دبلوماسيين بريطانيين بالتجسس
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاستخبارات الأوكرانية تتبنى الهجوم على مطار إنجلز في روسيا
  • دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي
  • بعد الهجوم الإرهابي.. رابطة العالم الإسلامي تؤكد التضامن مع الصومال