منوعات، من فيسبوك للمأذون الخاطبة الإلكترونية أحدث طريقة للزواج،البحث عن عريس أو عروس على طريقة جواز الصالونات وسيلة لم يعف عليها الزمن، لتصبح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من فيسبوك للمأذون.. الخاطبة الإلكترونية أحدث طريقة للزواج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من فيسبوك للمأذون.. الخاطبة الإلكترونية أحدث طريقة...

البحث عن عريس أو عروس على طريقة "جواز الصالونات" وسيلة لم يعف عليها الزمن، لتصبح الخاطبة التقليدية، إلكترونية ومعاصرة لشباب الألفية الثالثة، وهي الوسيلة التي تتبعها نور سامي الشهيرة بالخاطبة نور.

تعمل نور في مجال الخاطبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستقبل طلبات الفتيات والرجال عبر حساباتها على كل المنصات، ولا تكتفي بعرضها فقط، لكن تسعى أيضا للتحقق من المعلومات التي يتقدم بها الشاب أو الفتاة.

وقالت عبر مقطع فيديو تصدر "فيسبوك": "عندي طرقي الخاصة اتأكد بها من كل المعلومات قبل عرضها، بتحقق من المعلومات وممكن ابعت ناس تسأل".

خاطبة الكترونية.. طريقة جديدة للزواج

وتابعت أنها لا تتلقى أجرا نظير" توفيق راسين في الحلال" وعن سبب اتباع هذه الطريقة للزواج أضافت: "مش كل الناس اجتماعية وبتخرج وتتكلم عشان تعرف تختار شريك حياتهم صح".

واستكملت أن الزواج على الطريقة التقليدية ما زال شائعا، ليس الكترونيا فقط ولكن عن طريق الأكبر سنا في المنطقة أو الأهل.

وعن طريقة عمل الخاطبة الكترونيا، توضح الخاطبة نور أنها تعرض بيانات الشاب او الفتاة لكن بعدما التأكد منها عبر مقاطع فيديو لتصبح متاحة للجميع، ومن يرى أنها تلائمه يتواصل معها للحصول على باقي المعلومات والصور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من فيسبوك للمأذون.. الخاطبة الإلكترونية أحدث طريقة للزواج وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: التكنولوجيا تلعب دورًا حيويًا في حماية البيئة

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، تقريرًا عن الدور الحيوي الذي تلعبه التكنولوجيا في حماية البيئة.

تحسين كفاءة استخدام الموارد وتقليل الانبعاثات

وأضاف المركز، أن التكنولوجيا تلعب دورًا حيويًا في حماية البيئة من خلال تحسين كفاءة استخدام الموارد وتقليل الانبعاثات الضارة، حيث تسهم الابتكارات التكنولوجية في تطوير استخدامات الطاقة المتجددة وإدارة النفايات.

الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وتابع المركز، أن هناك 28.2 مليار جنيه وجهتها مصر للاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عام 2022/2023 مقارنة بـ4.83 مليارات جنيه عام 2016/2017 بزيادة قدرها 484.58%.

وأكد تعزيز استخدام التكنولوجيا من خلال مد كابلات الألياف الضوئية لعدد 267 قرية، وتنمية المهارات الرقمية لأكثر من 42 ألف مواطن بقرى المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة عام 2023.

زيادة حجم معدلات التوقيع الإلكتروني

زاد حجم معاملات التوقيع الإلكتروني من حوالي 3 ملايين في نهاية 2020 إلى أكثر من 375 مليون بنهاية 2022، ما يقلل من حجم الانبعاثات الكربونية لإجراء تلك التوقعات يدويا.

وبلغ عدد المواطنين المسجلين على منصة مصر الرقمية 8 ملايين مواطن، وما يزيد عن 45 مليون طلب، ما يقلل من حجم التلوث البيئي الناجم عن إجراء تلك المعاملات بشكل تقليدي.

اقرأ أيضاً«معلومات الوزراء» يستعرض أبرز التقارير الدولية حول خريطة جاهزية العالم للذكاء الاصطناعي

معلومات الوزراء يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية آفاق صناعية

التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء

مقالات مشابهة

  • خطر التضليل الإعلامي على تماسك المجتمعات
  • العدو يستهدف منزلا في الناقورة.. ماذا في المعلومات الاولية؟
  • زي المطاعم.. طريقة عمل مكرونة الوايت صوص بالفراخ
  • فريق “فالكونز” السعودي يحقق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • المفوضية الأوروبية تطالب أمازون بتوضيح أنظمة التوصية على منصتها
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي “ليغ أوف ليجيندز”
  • بعد انتشار قصة زواج المتعة لناشط..الكشف عن استجابة واسعة لشباب اليمن للزواج من فتاة عبر قناة اليمن الفضائية
  • قصفٌ يطال البقاع واستهداف سيارة.. هذه الصور الأولية
  • «معلومات الوزراء»: التكنولوجيا تلعب دورًا حيويًا في حماية البيئة
  • غارة في محيط ساحة بلدة مركبا.. ماذا في المعلومات الأولية؟