مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. شهدت الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، بطولة النجمة صبا مبارك، العديد من الاحداث والتي منها ظهور السبب وراء وفاة شريف، وضرب يمنى، مصطفى على رأسه بالنشابة.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 14

بدأت الحلقة الـ 14 من مسلسل لحظة غضب، بتبليغ الشرطة بالعثور على جثة شريف وذهب مصطفى، لرويئتها، ليؤكد شكوكه بقتل يمنى، لـ شريف، وطلب رؤية مقتنياته وأكد أن الأكياس التي عثر عليها برفقته من «سوبر ماركت» بجوار منزله، وكذلك قد تكو ناستخدمت «فيزا كارت» للشراء، ويمكن تأكيد ذلك.

مسلسل «لحظة غضب»

وأكد ضابط الشرطة على ضرورة انتظار تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة، ولا بد من انتظار قرارات النيابة، وشهدت فاطمة ضد يمنى، بحجة أنها كانت متوترة يوم عيد الميلاد، بينما أكدت يمنى أن ذلك طبيعي لأن زوجها تركها يوم عيد ميلادها وأهله عندها في المنزل، وأكدت عدم علمها بزواجه الثاني، وبعد تشريح الطب الشرعي، أكد أن شريف قد توفي أثر كومه سكر، وليس الضربة التي في راسه.

مسلسل لحظة غضب

ويتفق كل من يمنى وآسر على السفر، ولكن يتصل بها مصطفى ويخبرها بإقامة العزاء في منزلها، وبعد انتهاء العزاء تجتمع اسرة شريف مع يمنى، وتحاول زوجته الثانية فتلها، وبعد ذهابهم تستعد يمنى للسفر لـ تتفاجأ أن مصطفى في منزلها ويحاول قتلها فتضربه على رأٍسه بالنشابة.

مواعيد مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 13

مسلسل «لحظة غضب» الحلقة 14، يُعرض حصريًّا على منصة WATCH IT، يوميًّا في تمام الساعة 11 مساءً، والعمل ينتمي لـ فئه 15 حلقة، وهو من أعمال منصة watch it، الأصلية.

مسلسل لحظة غضبأبطال مسلسل «لحظة غضب»

مسلسل «لحظة غضب»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. صبا مبارك تكشف عن وجهها الأخر

مسلسل لحظة غضب الحلقة 11.. علي القاسم يبلغ الشرطة عن جريمة صبا مبارك «فيديو»

مواعيد مسلسل لحظة غضب الحلقة 12.. هل يسلم آسر يمنى للشرطة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: watch it لحظة غضب شاهد مسلسلات رمضان صبا مبارك صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 صبا مبارك لحظة غضب قائمة مسلسلات رمضان 2024 لحظة غضب لحظة غضب الحلقة 14 لحظة غضب صبا مبارك مسلسل مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة 14 مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مشاهدة لحظة غضب يمنى لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة صبا مبارک الحلقة 14

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن ميدان التحريروجد فيه أعدادًا رهيبة، مشيرًا إلى أنه أثناء عودته شاهد من أعلى كوبري اكتوبر حريق قسم الأزبكية ومجمع الجلاء وحريق المحاكم، مما جعله لا يتمالك دموعه لأنه رأى الدولة تتجه لمرحلة صعبة وأنه تمنى عدم رؤيتها.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يوم السبت 29 يناير كان من قلقله على المسجد يتصل بالعمال طوال الوقت ويخبروه أن الثوار اقتحموا القاعة الكبرى ويقو لهم ارتكوهم وبعدها اقتحموا القاعة الصغرى وتم تحويلها لمستشفى وطلب من العمال تركهم.

وتابع، أن يوم موقعة الجمل 1 فبراير مشهد تمنى الا تراه مصر ثانية، مشيرًا إلى أن يومها كان الخطاب العاطفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك والناس كلها تعاطفت معه وكانت ستغادر التحرير لانه قال إنه سيقيل الحكومة ويحل الحزب الوطني وأنه لا يوجد توريث في الحكم كما أنه لن يترشح ثانية، مؤكدًا أن الناس التي نزلت في هذا التوقيت لم ترفع لافتة "ارحل يا مبارك"، ولكن مع موقعة الجمل حلم الناس كان مغادرة حبيب العادلي يمشي وحل مجلس الشعب.

مقالات مشابهة

  • هزة أرضية تضرب السعودية.. ما شدتها؟
  • الرابعة خلال يوم.. شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • مظهر شاهين يروي شهادته في حريق أقسام الشرطة والمحاكم عقب موقعة الجمل
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"