واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.
ووزع المشروع الأسبوع الماضي 25.000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 62.500 فرد بواقع 12.500 أسرة.
أخبار متعلقة بأكثر من لغة.

. "الداخلية" تُبرز "الوقاية أمان" تزامنًا مع الحالة المطريةساعة الأرض.. تبوك تشارك في الحدث البيئي العالمييأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعداته- واس مساعدات جنوب أفريقياوفي جنوب أفريقيا، وزّع المركز أمس الأول 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينتي روديبورت، وموغالي، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.
كما قدم المركز 600 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في محلية حلفا بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3.450 فردًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعداته- واس الأمن الغذائيفي نفس السياق، وزّع المركز أمس الأول 1.090 سلة غذائية في منطقة جوادر بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.630 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.
كما قدم مركز الملك سلمان للإغاثة أمس 200 سلة غذائية في مدينة دينوشا بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.000 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا والأرامل والأيتام.
وفي بنجلاديش، وزّع المركز أمس 500 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً بمدينة كاسبا التابعة لمحافظة برهمن باريا، استفاد منها 2.500 فرد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعداته- واس المشاريع الإنسانيةبينما وزّع المركز أمس الأول 454 سلة غذائية في القطاع 22 بمقاطعة توجنين في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، استفاد منها 2.724 فرداً من الفئات المحتاجة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس بيروت مركز الملك سلمان مركز الملك سلمان للإغاثة مساعدات مركز الملك سلمان السعودية مرکز الملک سلمان یواصل تقدیم مساعداته استفاد منها سلة غذائیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم منازل في الضفة الغربية

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 6 منازل للفلسطينيين، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن الاحتلال هدم 4 منازل في مدينة أريحا، كما هدم منزلين في رام الله وجنين.

نحو 2000 فلسطيني استشهدوا خلال الأشهر الماضية في أثناء محاولتهم الحصول على الغذاء في مناطق مختلفة من قطاع #غزة جراء استهدافهم من قبل طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي.#اليوم
أخبار متعلقة ارتفاع كبير.. اعرف عدد الشهداء الفلسطينيين بعد 264 يومًا من العدوان على غزةالبديوي: دول مجلس التعاون تسعى لتعزيز علاقاتها مع الدول والمنظمات الدوليةللمزيد: https://t.co/5HsSBdIVio pic.twitter.com/2yFKesOJ4z— صحيفة اليوم (@alyaum) June 25, 2024أراضي الأغوارفي سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منشآت زراعية في الأغوار الفلسطينية، وذلك ضمن خطوات الاحتلال المتواصلة للاستيلاء على المزيد من أراضي الأغوار.
كما هاجم مستوطنون بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة قصرة جنوب مدينة نابلس واعتدوا على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • شفافية والتزام.. هيئة الزكاة تحدث قواعد البيع بالمزاد العلني
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • الاحتلال يهدم منازل في الضفة الغربية
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي