الفن واهله، بعد وفاته ظلم وقهر تعرض له طليق المطربة بوسي،من الظالم ومن المظلوم أرملة طليق المطربة بوسي تكشف اسرار جديده عن وليد فطين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد وفاته.. ظلم وقهر تعرض له طليق المطربة بوسي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد وفاته.. ظلم وقهر تعرض له طليق المطربة بوسي

من الظالم ومن المظلوم.. أرملة طليق المطربة بوسي تكشف اسرار جديده عن وليد فطين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة المنتج وليد فطين، طليق المطربة بوسي، الذي توفي منذ أيام قليلة، كشفت أرملة وليد فطين، تفاصيل جديدة في خلافات زوجها مع بوسي، مؤكدة أن المطربة هي من تسببت في وفاته بعد سرقته وتهديده بالسلاح.

أرملة طليق المطربة بوسي تكشف سبب وفاته

اوضحت أرملة طليق المطربة بوسي، إن زوجها تعرض للظلم، مشيرةً إلى أن الأخيرة سرقت منه مبلغا يقدر بـ 30 مليون جنيه، قائله: وليد ظُلم أشد ظلم، أولاده اتحرمه منه، وأنا اتحرمت منه، منقدرش نعيش من غيره في الدنيا، أطفال صغيرة شافوا أبوهم بيموت بسبب قهر وظلم، بوسي قتلته قهر وظلم، وأخته كمان قتلته قهر وظلم.

أرملة وليد فطين: أخته نهشت في لحمه

وأكدت أرملة وليد فطين، أن بوسي وضعت لزوجها مواد مخدرة وأسلحة في غرفة نومه حتى تقضي على مستقبله، متابعة: أخته نصبت عليه في 2 مليون جنيه، وقالتله ملكش حاجة عندي واللي تعرف تعمله اعمله، وبوسي هي اللي حطلته في غرفة النوم مخدرات وسلاح عشان ميعرفش يقف قصادها، وكانت بتاخده وبتبهدل فيه وتعذبه.. رافعين قضية نصب على أخت وليد وجوزها، وعارفه أن ربنا مش هيسيب حقه، مراته دبحته وأخته نهشت في لحمه وقالتله أنت ميت واللي عندك اعمله.

  ما هي اخر كلمات وليد فطين لزوجته قبل الوفاة؟

واختتمت أرملة وليد فطين: فطين مشوفتش منه غير كل خير، ويا رب يجعل مثواه الجنة في كل اللي عمله معايا.. آخر كلمة قالهالي أنا عايز حقي وحق أولادي وعايز أتفاوض مع المحامين بتوع بوسي، بس زوج بوسي راح لوليد ومعاه رجالة وسلاح وهددوه، وفطين كان له 30 مليون جنيه بس اتفقنا إننا هناخد 8 مليون بس، وبعدها سرقوا منه الشيكات تحت تهديد السلاح، ودي الحقيقة ومحدش يعرفها أنا مراته وعارفه بقول ايه.

ما هو سبب الخلاف بين بوسي وطليقها وليد فطين؟  

شهدت الفترة الماضية خلافات عديدة بين المطربة بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، ووصلت تلك الخلافات للقضاء، وقد صدر حكمًا ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وقيدت القضيتين برقم 21034 سنة 2015، ورقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين، ويرجع سبب القضايا بينهما، إلى رفضها منحه نسبة من أرباحها نتيجة عمله معها، وحصل نتيجة ذلك على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات دون ‏رصيد منذ سنوات، فضلًا عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما.

ماذا فعلت بوسي في طليقها وليد فطين؟

سبق، أثارت المطربة بوسي حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها النارية التى أطلقتها فور ظهورها فى برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، كذبت تصريحات طليقها بأنه أنتج لها أغانيها أثناء فترة زواجهما، وأنفق عليها مبالغ مالية كبيرة، قائلة: “طليقي بيقول صرفت عليها، جيبوا صوري زمان وشوفوا منظري، ده مش منظر واحدة مصروف عليها الأرقام اللي بيقولها، أنا كنت ست وراجل البيت وصرفت وعملت كل حاجة، حتى الأغاني من فلوسي، لكن كان كاتب التنازلات باسمه ويقول من إنتاجي.. هو كان مدير أعمال زوجته الأولى أم بنته، وكانت ست شغّالة في المجال واعتزلت ولبست نقاب، وكان مدير أعمالي قبل ما نتجوز، وإتجوزنا في أول شغلنا مع بعض، وكمدير أعمالي كان المفروض ياخد نسبة، لكن كان بياخد الفلوس اللي المفروض أنا آخدها ويدّيني النسبة”.

  بوسي ترفض مشاركة نجلها في دفن وعزاء والده وليد فطين

كشفت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليق المطربة بوسي، رفض المطربة حضور نجلها من المنتج الراحل جنازة والده التي أٌقيمت أول أمس الثلاثاء، وقالت: أنا طلبت من بوسي تجيب ابنه ياسين يشوف وشه لآخر مرة قبل الدفن، لكن بوسي رفضت وقفلت في وشي التليفون.  

غياب نجوم الفن والمشاهير من عزاء وليد فطين

ويذكر ان أسرة المنتج الراحل وليد فطين زوج الفنانة بوسي السابق، قد تلقوا واجب العزاء من مسجد الخلفاء الراشدين بمحافظة الجيزة، وشهد العزاء غيابا تاما لنجوم الفن والمشاهير، وكانت الفنانة إيناس عز الدين، كشفت عن موعد ومكان العزاء، وكتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: عزاء واجب في المرحوم المنتج وليد فطين، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، مستكملة منشورها: الأربعاء 26 يوليو بشارع البحر الأعظم في مسجد الخلفاء الراشدين قبل قسم الجيزة ولا أراكم الله مكروه في عزيز لكم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاته.. ظلم وقهر تعرض له طليق المطربة بوسي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه بعد وفاته

إقرأ أيضاً:

وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي

هنأ المطرب وليد توفيق عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» المطربة نجوى كرم بزفافها، الذي أعلنت عنه منذ أيام في إحدى حفلاتها.

ونشر وليد توفيق صورة تجمعه بنحوى كرم معلقًا: «شمس الغنية اللبنانية.. رفيقة العمر.. الصديقة الغالية والوفية نجوى كرم .. ألف مبروك من قلبي زفافك من الصديق الغالي الحبيب عمر الدهمان.. بتمنالكم من قلبي كل الفرح والحب والسعادة وأحلى الأيام.. ألف مبروك».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Walid Toufic وليد توفيق‎‏ (@‏‎walidtouficofficial‎‏)‎‏

نجوى كرم تعلن عن زواجها

وأعلنت الفنانة نجوى كرم، منذ أيام، خلال حفلها برومانيا عن زفافها قائلة: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • طلب التحريات حول متهمين بالشروع في قتل طليق شقيقتهما للتنازل عن شقته
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس