بعد أن كشفت أميرة ويلز، الأميرة كيت ميدلتون مساء يوم الجمعة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام أنها تعاني من مرض السرطان، وأنها حاليا في مرحلة العلاج الكيميائي الوقائي، وبعد هذا الإعلان الذي أتى مفاجئـا، لجأ الكثيرون من محبي الأميرة والشخصيات العامة من حول العالم إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع هذه الأخبار.

اقرأ ايضاًدلائل مرور الأميرة كيت ميدلتون بجميع مراحل الضعف التي مرت بها الأميرة ديانا قبل وفاتها

ومن أبرز الشخصيات العامة والمشهورة التي علقت على خبر وفيديو إصابة الأميرة كيت ميدلتون، كانت إيفانكا ترامب، جيل بايدن والممثلة الأميريكية كاثرين زيتا جونز، فإليكم كيف عبر مشاهير العالم عن حزنهم ودعمهم للأميرة كيت.

كاثرين زيتا جونز...

اظهرت الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز دعمها المستمر واللانهائي للأميرة كيت ميدلتون، حيث كتبت لها عبر حسابها على منصة "إنستغرام، "ويلز والعالم كله إلى صفك، أميرة ويلز، نحن نحبك دائما.

ومن المعروف أن الممثلة الإنجليزية الشهيرة من مواليد ويلز، وهي شديدة النشاط فيما يتعلق بجمعيات سرطان الثدي النسائية في بريطانيا.

إيفانكا ترامب تعلق على خبر إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان

حرصت إيفانكا ترامب على دعم الأميرة كيت ميدلتون عبر منصة "إكس" وكتبت، "شعرت بحزن عميق عندما علمت بتشخيص إصابة الأميرة كيت. وسط التجارب التي تواجهها، تستمر قوتها ونعمتها في التألق بشكل مشرق. من المحبط رؤية التكهنات التي أحاطت بها، خاصة في وقت تشتد فيه الحاجة إلى الدعم واللطف".

وتابعت: "خلال هذه الفترة الصعبة، أفكاري وصلواتي مع كيت وعائلتها. آمل أن تتعافى سريعًا وكاملًا، وأتطلع إلى رؤيتها تستمر في الإلهام وإحداث تأثير إيجابي في حياة الآخرين. دعونا جميعًا نظهر دعمنا من خلال احترام خصوصيتها والتركيز على إرسال الأفكار الإيجابية إليها".

اقرأ ايضاًالأميرة كيت ميدلتون مصابة بالسرطان وتخضع لجلسات علاج كيميائيتعليق السيدة الأولى في أميركا، جيل بايدن

كتبت السيدة الأولى في أميريكا، جيل بايدن، زوجة الرئيس الأميريكي جو بايدن عبر منصة "إكس" على حسابها الرسمي، "أنتي شجاعة، ونحن نحبك. جيل.

وفي مقطع فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، أوضحت أميرة ويلز: “في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وفي ذلك الوقت كان يعتقد أن حالتي ليست سرطانية. كانت الجراحة ناجحة. وقالت أميرة ويلز في تحديث بالفيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي: "لكن الاختبارات بعد العملية وجدت وجود سرطان". وقالت إنها بدأت دورة العلاج الكيميائي الوقائي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة كيت الأميرة كيت ميدلتون كيت ميدلتون الأمیرة کیت میدلتون إصابة الأمیرة کیت أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

مصر.. تفاعل ومطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إقامة حفل ابنة مذيعة مشهورة داخل مسجد

تفاعل نشطاء مواقع التواصل على خبر خطوبة منة الله عماد ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وعبر قسم كبير منهم عن غضبه للسماح بإقامة هكذا مناسبة داخل مسجد.

إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة

وأثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة المتداولة والخاصة بالاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة في مصر استياء شديدا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الآثار الإسلامية والحضارة المصرية.

أثار حفل عقد قران منة الله عماد، ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، في مسجد محمد علي بالقلعة غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاحتفال والرقص داخل صحن المسجد، مما اعتبره كثيرون انتهاكاً لقدسية المكان. pic.twitter.com/xhL32GkESn

— BSR365 TV (@bsr365) June 29, 2024

وعلق أحد النشطاء: "‏شئ غير مفهوم وأمر لا يمكن تقبله وهو فتح ساحة مسجد محمد علي باشا لتكون قاعة افراح للرقص بمقابل مادي، وظيفة المنشأة هي الصلاة والدراسة وتحصيل العلوم، مش منطقي ابدا اننا نطلع فلوس من اي حاجة بالطريقة الفجة دي".

شئ غير مفهوم وأمر لا يمكن تقبله وهو فتح ساحة مسجد محمد علي باشا لتكون قاعة افراح للرقص بمقابل مادي، وظيفة المنشأة هي الصلاة والدراسة وتحصيل العلوم، مش منطقي ابدًا اننا نطلع فلوس من اي حاجة بالطريقة الفجة دي

— zizo abdo ???????? (@Zizo_Abdo313) June 29, 2024

ليرد عليه ناشط آخر بأن "المكان يحصل فيه كتب كتاب بس مبيحصلش فيه رقص والمزيكا مبتبقاش عالية وممنوع أساسا".

وقال حساب: "والله العيب على المأذون".

والله..... العيب علي المأذون... ????????

— مسافر ???? (@zain_elaraby) June 29, 2024

في حين اعتبر رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبدالرحيم ريحان ضمن تصريحات صحفية  أن "الواقعة تعد عدم احترام للدين الإسلامي".

وأكد أنه "يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث، قائلا: "يعد ذلك تدنيسا وعدم احترام للدين الإسلامي وازدراء للإسلام بشكل كامل، كل شيء له حدود".

وأكد أن "الآثار الإسلامية حرم مقدس مثل المسجد الأقصى ومكة المكرمة ولها حرمتها وقدسيتها، موضحا: "إذا كانت الأفراح تقام بمثل هذه الأماكن الأثرية، فلابد أن تكون خارج نطاق الآثار الإسلامية، وتكون بالخارج وليس بالداخل".

وشدد على أن صحن المسجد هو جزء من المسجد، قائلا: "البعض يقول إن ما حدث من احتفال خارج المسجد، ولكن هذا خطأ لأن صحن المسجد هو جزء من المسجد، وما حدث مرفوض تماما وضد الأخلاق وكل القيم".

صور عفوية لـ #مفيدة_شيحة مع ابنتها في عقد قرانها pic.twitter.com/1v4oiGtMKM

— Foochia - فوشيا (@foochia) June 29, 2024

وكانت الإعلامية مفيدة شيحة احتفلت مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة.

وعلقت شيحة على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

المصدر: "المصري اليوم"+"RT"

مقالات مشابهة

  • مصر.. تفاعل ومطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إقامة حفل ابنة مذيعة مشهورة داخل مسجد
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • من المنتصر بين ترامب وبايدن؟ تفاعل وسجال بعد مناظرة CNN
  • بكالوريا 2024..أعلى معدل وطني من نصيب أميرة بلكوشي وأماني لينا بجهة الدار البيضاء سطات