بعدما تصاعدت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، التي شهدت تطورًا في رحلة بحثه عن قاتل والده، والثأر من المعلم عبدربه الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، بعدما شاهده يحرق من يعايده ويتصدى له، وحمسته على ذلك والدته ماجدة التي تؤدي دورها الفنانة سلوى عثمان لأنها متأكدة من علاقته بوفاة والده الراحل، يبحث كثيرون عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في رمضان 2024 الحلقة 14.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في رمضان 2024 الحلقة 14

ويأتي مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama في رمضان 2024 الحلقة 14، في تمام الساعة 9 مساءً، على أن يكون موعد الإعادة الأولى للحلقة 14 في تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3 مساءً.

مسلسل حق عرب على قناة ON في رمضان 2024

كما أنه من المقرر أن تكون مواعيد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON في رمضان 2024 الحلقة 14، بطولة الفنان أحمد العوضي في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وتكون الإعادة الأولى للحلقة 14 في تمام الساعة 11:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 5:15 صباحًا.

وأعلن المخرج إسماعيل فاروق الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل حق عرب في الأسبوع المقبل؛ تزامنًا مع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وتصدره لمؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق عرضه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي مسلسل حق عرب مشاهدة مسلسل حق عرب قنوات عرض مسلسل حق عرب فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا

يستضيف الإعلامي معتز الدمرداش، الفنان الكبير صلاح عبدالله في حلقة خاصة ببرنامج “ضيفي”، قريبًا على شاشة الشرق . 

 

مقرر أن يتحدث صلاح عبدالله عن كواليس أعماله الفنية وأدواره في عدد من الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى جزء من حياته الشخصية .

آخر أعمال صلاح عبدالله

يُعرض للفنان صلاح عبدالله خلال الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو، والذي يتصدر يوميًا مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل إضافة على عدد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة .

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مواعيد القطارات المكيفة من وإلى الإسكندرية اليوم 1 أكتوبر
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024