أنطلقت أولى مباريات الدورة الرمضانية الموسم الثالث لنقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي و بحضور الدكتور مصطفي الحضري أمين النقابة و أعضاء المجلس و الكابتن أحمد عادل لاعب نادي الأهلي والاتحاد السابق ومشاركة 28 فريق من مختلف شباب المهندسين.

وافتتحت مباريات الدورة التي تنظمها لجنة الشباب برئاسة المهندس باسل ياسر بمباراة بين مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومجموعة من أساتذة هيئة التدريس بكلية الهندسة لتصبح المباراة الافتتاحية للدورة الرمضانية .

وذلك بحضور اعضاء مجلس النقابة ، المهندس كريم عزت، المهندس محمد الرشيدى، المهندس محمد السعدي ، المهندس محمد قبيصي ، والمهندس محمد سعيد.

وأعضاء هيئة التدريس الدكتور احمد نجيب والدكتور محمد دياب والدكتور محمد النقيب .

وأبدى الدكتور مصطفى الحضري أمين النقابة سعادته لانطلاق الدورة الرمضانية للموسم الثالث بمشاركة عدد كبير من فرق المهندسين و أشاد بدور لجنة الشباب بالنقابة خلال العامين السابقين في دعم شباب المهندسين .

و أضاف المهندس باسل ياسر رئيس لجنة الشباب أن النقابة تفتح أبوابها دائماً لدعم الشباب في مجال التدريب و التأهيل لسوق العمل ، و أكد ان إقامة الدورات الرمضانية تساهم في تنمية روح المنافسة بين الفرق المشاركة و تشجعهم على المشاركة في الأنشطة النقابية المختلفة .

ومن جانبه أشاد الكابتن أحمد عادل لاعب نادي الأهلي والاتحاد السابق بتنظيم مثل هذه البطولات و أبدى سعادته للمشاركة في افتتاح الدورة الرمضانية لنقابة المهندسين بالإسكندرية وبمشاركة عدد كبير من المهندسين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الدورة الرمضانية نقابة المهندسين أعضاء النقابة نقيب المهندسين المهندسین بالإسکندریة الدورة الرمضانیة المهندس محمد

إقرأ أيضاً:

محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة

ماجد محمد

أصيب الحكم الدولي محمد الهويش، خلال تواجده في الفترة الحالية، بالتجمع الدوري لحكام النخبة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد للموسم القادم.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على موقع أكس:” رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، يطمئن على الحكم محمد الهويش بعد تعرضه لإلتواء الكاحل الأيمن في التجمع الدوري لحكام الساحة “النخبة” للاتحاد الآسيوي”.

ويتواجد الهويش في التجمع الدوري خلال الفترة الحالية، وذلك في إطار التجمعات السنوية الخاصة بحكام النخبة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تكشف البرنامج الكامل للدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال غدا
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • ضوابط جديدة للقيد بنقابة المحامين (تفاصيل)
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • نقيب المهندسين: لجنة الفضاء حققت نجاحات عديدة خلال 3 سنوات
  • نقابة المهندسين ترفع راتب المهندس المتقاعد إلى 330 ألف ليرة
  • المؤتمر العام الـ 46 لنقابة المهندسين يناقش واقع المهنة وسبل تطوير عمل الفروع