شهدت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13، أحداث تشويقية جديدة، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول علاقة الفنان خالد النبوي وأبنائه، لكن دخل إلى حياته عنصر جديد وهي «مي» حلا شيحة، التي بدأت تتعلق به ويتعلق بها.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13.. ابنة خالد النبوي تذهب إلى محل حلا شيحة 

وضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13، ذهبت «مايا» ابنة خالد النبوي إلى محل الفنانة حلا شيحة، وهددتها بالابتعاد عن والدها، وكسرت لها المحل وهجمت عليها، لتخرج من المحل قائلة: «خافي مني يامي، وابعدي عن أبويا إلا أبويا ده راجل عنده عيال»، لتنهار حلا شيحة وسرعان ما تتحدث إلى خالد النبوي لتخبره بالأمر.

أحداث الحلقة 13 من إمبراطورية ميم 

ورفض مختار أبو المجد، خلال الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم، بيع منزله؛ لأنه يحمل جميع الذكريات بينه وبين زوجته الراحلة.

كما رفض مختار أبو المجد ما يقرب من 90 مليون جنيه، بسبب الذكريات التي بداخل المنزل، وهذا القرار قوبل بالرفض من أولاده الـ6.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي الفنان خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم حلا شيحة نشوى مصطفى مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 13 خالد النبوی حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"