بوابة الوفد:
2024-07-06@16:00:19 GMT

الزمالك يتعادل مع زد بهدفين استعدادا لفيوتشر

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

تعادل فريق الزمالك مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيف فاروق جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا.

ضغط لاعبو الزمالك على دفاع زد منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً ، وفي الدقيقة السابعة سدد ناصر ماهر قويًا من خارج منطقة الجزاء، حولها حارس زد لركنية.

واصل فريق الزمالك محاولاته على مرمى علي لطفي الذي أنقذ مرماه من هدف أول للزمالك بعد التصدي لرأسية محمود علاء الذي حولها من ركنية.

وفي الدقيقة 30 نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا تمريرة طويلة من ناصر ماهر سددها بيساره داخل شباك حارس زد.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل في حين سعى زد للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل يضم كل من، معاذ علاء الدين وأحمد رفاعي وعلي عبد المجيد و أحمد فتوح وعمر جابر و نبيل عماد دونجا و يوسف إبراهيم أوباما و عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد حمدي و ناصر منسي.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور وكثف محاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 70 مرر عبد الله السعيد الكرة ليوسف أوباما الذي انفرد بمرمى زد وراوغ الحارس وسجل الهدف الثاني للزمالك.

وفي الدقيقتين 80 و81 سجل فريق زد هدفين متتاليين عن طريق محمد سمير و ديلسون كاموني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الزمالك فريق زد باستاد بتروسبورت جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أحمد عادل عبد المنعم وعماد حمدي، لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، قبل تحديد إمكانية لحاقهما بمباراة الزمالك في دوري Nile.

ويواجه فريق الإسماعيلي نظيره والزمالك، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان وفاة أسطورة الإسماعيلي طارق الوحش بعد صراع مع المرض

ويطمح فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في حسم نقاط مباراة الزمالك الثلاث، ومصالحة الجماهير على حساب الفارس الأبيض، عقب هزيمتين متتاليتين أمام المصري البورسعيدي وسيراميكا كيلوباترا.

اختبار طبي لثنائي الدراويش قبل مواجهة الزمالك

ومن المقرر أن يخضع ثنائي الدراويش لاختبار طبي، غدا السبت قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمباراة المرتقبة.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من الجهاز الطبي، ضرورة تجهيز الثنائي قبل مواجهة الزمالك، التي يطمح جلال في حسم نقاطها الثلاث بعد الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا.

وتعرض أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الإسماعيلي، للإصابة بشد في السمانة خلال مواجهة المصري البورسعيدي، التى تلقى خلالها الدراويش الهزيمة بهدف دون رد، ليغيب الحارس عن مواجهة سيراميكا كيلوباترا.

فيما تعرض عماد حمدي، لاعب وسط الدراويش، للإصابة خلال مواجهة المصري اليورسعيدي، بشد في العضلة الضامة، خضع بعدها لجلسات علاج مكثفة.

ويحل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ب صيد 31 نقطة، حققها الفريق من الفوز 7 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، فيما تلقى الفريق الهزيمة خلال 12 مباراة.

سجل مهاجمو الإسماعيلي 28 هدف، فيما استقبلت شباكه حتى الآن 33 هدف.


موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك في دوري نايل والقنوات الناقلة

ويحل فريق الإسماعيلي، ضيفا على نظيره الزمالك الأحد المقبل، الموافق 7 يوليو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي.

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك  في الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول