علق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، على فكرة انتقاله من الزمالك إلى القلعة الحمراء، قائلا: «حققت مع الزمالك بطولات، لكن كان عندي طموحات أكبر من كده، ومن صغري وأنا أهلاوي وبحضر في المدرجات مع الالتراس، وكنت بعيط ساعات ومحستش إني أكبر من الزمالك، وطموحي في الزمالك كان هيبقى صعب».

محمود كهربا يوجه رسالة لجمهور الزمالك

وقال محمود كهربا، خلال استضافته ببرنامج «أسرار» مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: «الزمالك له فضل عليا، لكن الأهلي كان طموحي الأكبر، وأنا أثق في نفسي من قدراتي لكن مش مغرور، ولما لعبت في البرتغال كان نادي صغير ومكنش هيقدمني، وجمهور الزمالك أحب أقولهم أنا ولا أذيتكم ولا شتمت، وده اللي اتربيت عليه، واللي بيغلط فيا ربنا يسامحوا، وأنا اتحاربت كتير، وأي حد في مكاني كان عمل أكتر من كده، لكن اللي فات مات».

وبرنامج «أسرار» تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على شاشة قناة النهار يوميا، خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا الأهلي الزمالك محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث

لا يزال الإهمال الطبي  مسلسل مستمر بين أروقت المستشفيات الحكومية والخاصة فمهما اختلفت الأماكن والضحايا والتشخيص ولكن غياب الضمير واحد وكانت حلقة اليوم في مسلسل الإهمال الطبي هي أميرة صلاح التي دخلت المستشفى تعاني من نزيف فخرجت بدم ملوث تحت أجهزة الرعاية الحرجة لا تعلم إلى أين مصيرها. 

 

تقدم زوج أميرة صلاح بشكوى بالإهمال الطبي الذي تعرضت له زوجته إلى مجلس الوزراء حملت رقم "8733251" وجاء نص الشكوى كالتالي: 

 

"دخلت زوجتى مستشفى "الجنزوري" يوم 16 / 9 / 2024  وكان تشخيص المستشفى هو حاجة المريضة لـ 2 كيس دم نتیجه نزيف الذي تسبب في حالة نقص الهيموجلوبين بناء على كلام دكتور شريف محمود المسئول عن أمراض الدم – وتم  بالفعل نقل الدم إلى الحالة، وفوجئنا بعدها بحدوث انتكاسة خطيرة للحالة حيث دخلت الرعاية المركزة "الرعاية 400".

وأضاف زوج المريضة في شكواه.. " واستقبلني دكتور سيد المسئول عن رعاية 400 وكان التشخيص أنه حدث تلوث للمريضة أدى إلى رفع حرارتها  إلى 40.5 درجة - واستمرت يومان بالرعاية ولم تنخفض حرارة المريضة لمدة يومان ، ثم انتقلت إلى غرفة 311 ثم خرجت من المستشفى يوم الأحد ليلا 19 / 9/ 2024 بناء على نصيحة الطبيب المعالج، و بعد ٢٤ ساعة تم نقلها فجرا بسيارة الإسعاف إلى المستشفى مرة أخرى بحالة أسوأ مما كانت عليه".

 

كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث 

مقالات مشابهة

  • تنبيه.. تساقط أمطار رعدية بداية من منتصف النهار
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لمواجهة الزمالك
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزعاق : الأسبوع المقبل سيتساوى فيه الليل مع النهار ..فيديو
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث