شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عاجل عسكريون في النيجر يعلنون عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس بازوم وإغلاق الحدود، تاق برس وكالات 8211;  أعلن عسكريون في النيجر عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس محمد بازوم وإغلاق الحدود، وفق رويترز.،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : عسكريون في النيجر يعلنون عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس بازوم وإغلاق الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل : عسكريون في النيجر يعلنون عبر التلفزيون الوطني...

تاق برس- وكالات –  أعلن عسكريون في النيجر عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس محمد بازوم وإغلاق الحدود، وفق رويترز.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل : عسكريون في النيجر يعلنون عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس بازوم وإغلاق الحدود وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس عاجل تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها

زنقة20ا الرباط

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية، فخامة السيد شي جين بينغ، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب صاحب الجلالة، في هذه البرقية، للرئيس الصيني، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الصيني الصديق بمزيد التقدم والرقي والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما لا يفوتني بهذه المناسبة، أن أشيد بالمستوى الممتاز لعلاقات الصداقة النموذجية القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية، والتي نحرص سويا على مواصلة تعزيزها وتطويرها على مختلف الأصعدة”.

وأضاف جلالته “وإنني لعلى يقين بأن المبادرات البناءة والمتكاملة التي يعتمدها بلدانا، في هذا الإطار، ستساهم في تقوية تعاوننا الثنائي، واستشراف آفاق جديدة لشراكتنا الاستراتيجية، تستجيب لطموحاتنا المشتركة”.

وفي هذا الصدد، جدد جلالة الملك التعبير عن عزمه القوي على المضي قدما بمعية الرئيس الصيني، وبنفس روح الصداقة والثقة المتبادلة، في ترسيخ الطابع الواعد والقوي للشراكة المغربية – الصينية، لما فيه خير الشعبين والبلدين.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • التلفزيون الإيراني الرسمي: 80% من الصواريخ المطلقة على إسرائيل أصابت أهدافها
  • تعليق حركة الطيران بالأردن بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر.. وإغلاق الأجواء بالعراق
  • عاجل.. التلفزيون الإيراني الرسمي: الحرس الثوري سيعلن بيانًا قريبًا
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • عاجل.. الجيش يخلي بعض مراكزه عند الحدود!
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني