هو صحيح إنت اللى قتلت أبويا؟.. تلك الجملة التي بدأت بها الحلقة 13 من مسلسل حق عرب، خرجت من لسان بطل العمل الفنان أحمد العوضي، موجهة للمعلم عبد ربه الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي.

ويجيب المعلم عبد ربه عن سؤال عرب السويركي، ويصطحبه  لزيارة مكان سري لم يطلع عليه أي شخص، وهو عبارة عن مكان مهجور في المقابر، ويطلب من حارس المكان أن يفسح لهما الطريق، ليدخلا معا إلى مكان يدعى «الخلاص والمريحة»، وتبدأ جولتهما من «المريحة» ويقرأ الاثنين الفاتحة على أرواح من دفنوا في هذا المكان.

حوار بين الفنان أحمد العوضي ورياض الخولي

ويدور حوار بين أحمد العوضي ورياض الخولي داخل المقابر، ويقول المعلم عبد ربه، إن هذا المكان هو المملكة الخاصة التي يستقر فيها خصومه، موضحا أنه مجرد سبب لنهاية أجلهم، وكل شخص اعتبره  خصما له، أو شخص تجاوز في حقه بشكل يستدعي معاقبته، وطلب من عرب السويركي أن يحفر في المكان، ليشاهد عظام من دفنوا، وأبلغه أن والده ليس بينهم، مؤكدا له أن المريحة هي الركن الأول في العقاب، ثم تنقل جثثهم بعد ذلك إلى القسم الثاني الذي يسمى «الخلاص».

 

يحكي رياض الخولي لعرب السويركي عن خلافاته مع والده، لكنه ليس مسؤولاً عن وفاته أو حرق محله، مؤكدا أنه قرر أن يجاوب على سؤاله بهذه الطريقة، ليثبت له أنه يتمتع بمكانة خاصة في قلبه، وأنه اختاره ليكون الرجل الوحيد الذي يأتمنه على سره، ويجعله رفيقه في زيارة هذا المكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب العوضي رياض الخولي

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»

كشف الفنان ماجد المصري، عن ملامح شخصيته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» ضمن أحداث فيلم الغربان خلال الساعات الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

وشارك ماجد المصري صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، والتي ظهر من خلالها بملامح تعود إلى العصر القديم، معلقا عليها: «فيلم الغربان».

ماجد المصريتفاصيل فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

أبطال فيلم الغربان

يشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد، مجموعة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر، أن ماجد المصري يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعرض له مسلسل "مفترق طرق" بالتعاون مع النجمة هند صبري.

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

اقرأ أيضاً«سلامتك يا روح قلب أبوكي».. ماجد المصري يوجه رسالة لابنته بعد إجرائها عملية جراحية

ماجد المصري يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية | صور

ماجد المصري يروج لـ حكاية «ريش أبيض» من مسلسل «حدث بالفعل»

مقالات مشابهة

  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • مهندس مصري يبتكر طريقة لحماية الأطفال من الاختطاف.. السر في حذاء ابنك
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • بارولين لم يفشل ورسائل مناسبة في المكان المناسب
  • أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات
  • أستاذ سموم يكشف مفاجأة عن سبب حالات الاختناق داخل السيارات