أغلق مئات المتظاهرين الإسرائيليين الشارع مقابل وزارة الدفاع الإسرائيلية مطالبين بصفقة لإعادة المحتجزين فى قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلى ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية فى قطاع غزة، لليوم الـ 169 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة فى مناطق التوغل.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال ارتكبت ظهرًا، مجزرة جديدة بحق مواطنين كانوا ينتظرون مساعدات إنسانية عند دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة؛ حيث تم قصفهم، ما أسفر عن استشهاد نحو 30 مواطنًا وإصابة نحو 100 آخرين، فيما وصل الشهداء والجرحى تباعًا إلى مستشفى المعمداني.

 

هنية يشارك في جنازة والدة أسير ويؤكد: ربت أبنائها على حب فلسطين الأمين العام لجامعة الدول العربية: لم يتبق من حلم العرب في التحرر من الاستعمار إلا فلسطين مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي

 

واستشهد نحو 30 فلسطينيًا وأصيب نحو 100 آخرين فى مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلى ظهر اليوم السبت، بحق منتظرى المساعدات عند دوار الكويت جنوب شرق مدينة غزة.

 

يذكر أن قوات الاحتلال تتعمد استهداف التجمعات التى تنتظر المساعدات الإنسانية خاصة فى مدينة غزة والشمال، حيث ارتكبت عدة مجازر فيما عرف بمجازر الطحين، والتى راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني المعمداني مئات الشهداء مستشفى المعمدان إعادة المحتجزين الأحزمة النارية الشهداء والجرحى قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد

#سواليف

فادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، بمقتل 17 فلسطينيا على الأقل في “مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي بعد استهداف الأهالي بمحيط مسجد الشمعة” في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأظهرت فيديوهات تداولتها منصات إعلامية فلسطينية، مشاهد مروعة، لضحايا الاستهداف الإسرائيلي لمحيط مسجد الشمعة في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة شمال القطاع.

وكانت وزارة الصحة في غزة أفادت اليوم الثلاثاء، بأن “الاحتلال ارتكب 3 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 مصابا”.

مقالات ذات صلة أمنستي .. 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات 2024/07/02

ولفتت إلى أنه “بذلك، ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المستمر على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 37 ألفا و925 شهيدا، و87 ألفا و141 مصابا”.

#لقطات | أشلاء شه*ـداء على الأرض.. نشر المخرج السينمائي "أسامة العشي" مشاهد تظهر ارتكاب الاحتـ*ـلال مجـ*ـزرة جديدة بحق مدنيين في أثناء تعبئتهم المياه على مفترق مسجد الشمعة في حي الزيتون شرقي مدينة غـ*ـزة، مؤكدًا أن طائرة مسيرة استهدفتهم.#فيديو #إيكاد pic.twitter.com/emOocYw0Uw

— EekadFacts | إيكاد (@EekadFacts) July 2, 2024

لقمة مغمسة بالدم.. دماء الفلسطينيين تختلط بالخبز الذي كانوا يحاولون الحصول عليه إثر قصف إسرائيلي بجوار مسجد الشمعة وسط غزة
تصوير: محمود عيسى pic.twitter.com/ojhs7VAilR

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) July 2, 2024

كاميرا فلسطين اليوم ترصد لحظة وصول عدد من الشهـ داء والإصابات عقب استهداف تجمع للمواطنين بالقرب من مسجد الشمعة حنوب مدينة #غزة pic.twitter.com/GqjuKf1FS3

— قناة فلسطين اليوم (@Paltodaytv) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • نقص ذخائر ومعاناة كبرى.. كبار قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالبون بهدنة في غزة
  • برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد
  • إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون
  • 17 شهيداً وعدد من الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدينة غزة
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة خربة بني حارث غرب رام الله
  • حرب الابادة مستمرة.. قوات الاحتلال تواصل توغلها في حي الشجاعية ورفح