حلّت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج «ع المسرح»، الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب، ويذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، وكشفت «انتصار» حقيقة تصريحاتها الجريئة بشأن مشاهدة الأفلام الخادشة للحياء.

وقالت الفنانة «انتصار» إنها صرحت في وقت سابق بالفعل بأنها تشاهد الأفلام الخادشة للحياء ولكن التصريحات كانت على سبيل المزاح.

 وتابعت «انتصار»: بعض المواقع الالكترونية غير المرخصة قامت بتحريف تصريحاتها حيث نشرت أنها تشاهد تلك الأفلام هي وأبنها سويا.

 وأوضحت الفنانة انتصار أنها بعد تلك الواقعة منعت الإدلاء بتصريحات لصحفيين أو مواقع غير مرخصة من قبل نقابة الصحفيين.

13 محاميًا

وأكدت الفنانة انتصار أنها تستعين بـ 13 محاميًا بسبب كثرة القضايا التي رُفعت ضدها بشأن بعض تصريحاتها معقبة:" أنا بقول اللي أنا عاوزاه ومش هسمح لحد يفقدني هويتي واللي عاوز يكتب حاجة يكتبها وأنا هقول اللى عاوزاه مش هتغير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحفيين الفنانة انتصار المواقع الإلكترونية شاشة قناة الحياة صحفيين صحفي

إقرأ أيضاً:

الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر

أعربت الفنان الإيطالية إيزابيل أدرياني، عن سعادتها وفخرها بتكريمها بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام دول البحر المتوسط، وأكدت أن لمصر مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقالت «أدرياني» خلال ندوة تكريمها على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام دول البحر المتوسط، أنها تأثرت بالتاريخ الفرعوني بشكل كبير، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول، موضحة أنها شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبها في السينما المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم». وكشفت أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني

أما عن أعمالها التي تنوعت بين التأليف والتمثيل والإخراج أكدت على حبها لجميع أعمالها دون استثناء قائلة: «أحب جميع الفنون التي قدمتها، سواء في التأليف أو التمثيل أو الإخراج، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي. وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية».

ونوهت الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني، إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم. وأضافت أنها اكتشفت، من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

أما عن المدرسة التمثيلية التي انشأتها في إيطاليا قالت: «لدى مدرسة خاصة في التمثيل، حيث أعلم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن أنشئ نفس التجربة في مصر، لأنني أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصري يتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين في العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة».

اقرأ أيضاًبعد منافسته جائزة الأوسكار بمهرجان الإسكندرية.. موعد عرض الفيلم التونسي «الما بين»

بنك الإسكندرية يتيح حساب توفير «ابدأ» بدون مصاريف وبفائدة 14%

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • القوة المشتركة تعلن تحقيق “انتصار ساحق” على قوات الدعم السريع .. والأخيرة تنفي مؤكدة أنها هي من ألحقت تلك الأضرار بالطرف الآخر
  • الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو