شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حملت الرئاسي والتحالف المسؤولية وقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية في مدينة تعز، الجديد برس نظم ناشطون وموظفون بالقطاع الحكومي في مدينة تعز، الأربعاء، وقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملت الرئاسي والتحالف المسؤولية.

. وقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية في مدينة تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملت الرئاسي والتحالف المسؤولية.. وقفة احتجاجية...

الجديد برس:

نظم ناشطون وموظفون بالقطاع الحكومي في مدينة تعز، الأربعاء، وقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار، محملة التحالف وسلطة المجلس الرئاسي وحكومته المسؤولية.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، شعارات ولافتات منددة بانهيار الاقتصاد ومحملة المجلس الرئاسي وحكومته مسؤولية تردي الأوضاع، منها:  الصمت عار، انهيار العملة المحلية يقتلنا، تجويع شعب جريمة إبادة جماعية”، فيما حمل أحد المشاركين ورقة مكتوب عليها:” نهبكم للإيرادات والودائع والصرف العبثي للسفريات والتضخم الوظيفي والمنح الدراسية لأولادكم بالدولار سبب جوعنا”.

وحملت الوقفة سلطة الرئاسي والتحالف الداعم لها مسؤولية الانهيار الاقتصادي التي تشهده اليمن، مرددة شعارات “يا شرعية يا تحالف انهيار العملة يقتلنا، ارحلوا من حياتنا”.

وتوعد المشاركون في الوقفة التي أقيمت أمام مقر السلطة المحلية في شارع جمال وسط المدينة، بالتصعيد والاحتجاجات خلال الأيام القادمة إذا لم يجدوا حلولا عاجلة للأزمة الاقتصادية والوضع المعيشي المتدهور.

وتتزامن الاحتجاجات في مدينة تعز الخاضعة تحت سيطرة قوات حزب الإصلاح مع احتجاجات غاضبة مماثلة تشهدها المحافظات الواقعة تحت سلطة الرئاسي الموالي للتحالف السعودي الإماراتي، بما فيها مدينة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملت الرئاسي والتحالف المسؤولية.. وقفة احتجاجية منددة بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية في مدينة تعز وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي

الثورة نت|

شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات لطلاب وطالبات المدارس، تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي في غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتف المشاركون بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

واستهجن البيان تعمد الكيان الإسرائيلي في استهداف المدنيين على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، مؤكداً أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر لن يحقق له أي نصر أو تقدم بل سيعجل زواله ببأس وصمود الأبطال في محور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • انحسار موجة صعود الذهب مع تحول التركيز صوب البيانات الاقتصادية الأمريكية
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • عاجل - مدبولي: تطورات المنطقة المتسارعة تفرض ظرفا استثنائيا على الأوضاع الاقتصادية
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة
  • عهد جديد لأسعار مواد البناء في مصر: انخفاضات ملحوظة تؤشر لتحسن الأوضاع الاقتصادية
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وزير المالية: إدارة الدين وتعزيز دور القطاع الخاص أولويات لتحسين الأوضاع الاقتصادية
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية ضد الانتهاكات للمدافعات عن حقوق النساء في العراق