الكويت: «الخليج»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن تعاونها الاستراتيجي مع فريق «زاجل» التطوعي لإطلاق مبادرات مجتمعية و انسانية مختلفة في جميع أنحاء البلاد خلال شهر رمضان.

وكجزء من حملتها الرمضانية «بالخير نروح أبعد»، تعاونت مع فريق زاجل التطوعي للمساعدة في دعم أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك.

يعد دعم المجتمع وتقديم يد العون للمحتاجين عنصرين أساسيين في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات في stc، مع التركيز في المقام الأول على خلق تأثير إيجابي ومستدام. ويتضمن التعاون مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة المجتعية التي تهدف إلى دعم المحتاجين ورد الجميل للمجتمع، ما يعكس القيم و الجوهر الحقيقي وراء شهر رمضان المبارك.

وعبر حملتهما الرمضانية «بالخير نروح أبعد» التي تجسد معاني الكرم، تهدفان إلى التأثير في حياة شريحة كبيرة من المجتمع في جميع أنحاء الكويت. وتشمل أنشطة الحملة توزيع وجبات إفطار صائم، وإيواء المصلين في مسجد الرشيد، وتنظيم فطور لمجموعة كبيرة من الناس، وتوزيع هدايا العيد على الأسر المحتاجة.

توزيع وجبات إفطار صائم

أوضحت stc أنها ستوزّع وجبات إفطار صائم، بدعم من فريق زاجل التطوعي، على الأسر المحتاجة في مختلف مناطق الكويت.. وستنظّم أكبر مائدة إفطار خلال شهر رمضان المبارك في المباركية، حيث ستخدم نحو 1500 شخص. وستنظّم هذه المبادرة بالتعاون مع بلدية الكويت وكذلك «جاهز-الكويت»، المنصة الرائدة التي تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة من خلال خدماتها عبر الإنترنت.

خدمة المصلين خلال العشر الأواخر

وستخدمان المصلين خلال العشر الأواخر في مسجد الراشد في العديلية. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم المصلين خلال هذا الوقت المميز من الشهر الكريم، بتقديم المرطبات والوجبات الخفيفة.

وسيشمل التعاون توزيع هدايا العيد على الأسر المحتاجة في معرض زاجل الذي سيقام في كيفان. وضمن الحملة الرمضانية «سعراتك = إنترنت» وبالتعاون مع نادي فلير سيوزّع خط إنترنت على الأسر المتعففة خلال المعرض، وهدايا على الاطفال.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات الكويت شهر رمضان شهر رمضان على الأسر

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة

أكد رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن إعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، يأتي من موقف مصر المستمر بدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، مضيفا أن القرار يأتى فى إطار كل ما تقوم به الشركة تجاه المسؤولية المجتمعية ودورها الإنساني تجاه فلسطين.

دعم القضية الفلسطينية

وقال عطية، إن مصر لم تختفي لحظة عن دعم ومساندة الاشقاء فى غزة، وقدمت المساعدات الإنسانية لأهالى قطاع غزة، مع زيادتها بصفة مستمرة لتغطية احتياجات الأهالي هناك في ظل ما يواجهونه من اعتداءات ومنع متعمد لوصول الأغذية والإمدادات لهم من قبل إسرائيل، مؤكدا أن الدولة المصرية قيادة وشعبا قدمت جميع السبل والتسهيلات لدخول شاحنات المساعدات من الجانب المصري لقطاع غزة، وكذلك استقبال جرحى ومصابين وعلاجهم في المستشفيات المصرية.

مهرجان العالم علمين 

وأضاف، أن قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية نابع من دور الدولة المصرية لما تبذله من جهود كبيرة في سبيل تخفيف معاناة أهالي غزة، ولم تدخر جهدا في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والدوائية لدعم الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • مصر بصدد إبرام تعاون دولي لإطلاق خدمة «القطار السياحي»