البوابة:
2024-07-05@14:34:16 GMT

هل تكون هاندا ارتشيل إحدى ضحايا رامز جاب من الآخر؟

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

هل تكون هاندا ارتشيل إحدى ضحايا رامز جاب من الآخر؟

تناقلت  العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انباء عن وقوع الفنانة التركية هاندا ارتشيل ضحية للفنان المصري رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه في الموسم الحالي وهو برنامج رامز جاب من الآخر.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة مثيرة في الهند رفقة هذا النجم .. والجمهور يطالب بعمل يجمعهما

وأثار الخبر حماسة الجمهور بالرغم من تشكيك العديد من رواد السوشال ميديا لحقيقة الأمر، مؤكدين إنه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ماذا لو كانت هاندا ارتشيل ضحية في برنامج رامز جاب من الآخر 

وبالرغم من  عدم تأكيد الخبر، وتأكيد العديد ان المنشور المتداول هو للسخرية فقط، بدأ العديد بالتساؤل ماذا لو حلت هاندا ضحية في برنامج رامز جلال.

وقال البعض هل سيكون الضيف الفنان كرم بورسين الذي ارتبطت به بعلاقة حب سريعة خلال تصوير مسلسلهما انت اطرق بابي، فيما راح اخرون للتصور ان يكون الضيف الثاني هو حبيبها السابق مراد دالكليتش.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة جريئة على غلاف مجلة EllE.. وتتحدث عن هوايتها المفضّلة

واكد الكثيرون إنه في حال كان الخبر حقيقة فإن الحلقة ستتصدر حديث الجمهور، وتساءل البعض كيف ستتواصل هاندا مع رامز جلال في الحلقة.

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة التركية للبدء بالعمل على مسلسل جديد يحمل اسم 22 ثانية، ومن المرجح أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل بعد.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل أخبار المشاهير اطلالات المشاهير رامز جلال هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام

الدمام

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال صيانة وتحسين وسائل السلامة المرورية وتأهيل طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع)، بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بمحافظة الخبر.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة تستمر 8 أيام، وستنفذ على خمس مراحل سيتم في المرحلة الأولى إغلاق الطريق الرئيس لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز من تقاطع شارع علي بن أبي طالب، باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى إغلاقاً جزئياً مع استمرار الحركة للمركبات جزئياً على الطريق الرئيس، وإغلاق الطريق كلياً من نفق طريق الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى يومياً من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، حيث ستحول الحركة المرورية للمركبات خلال تلك الفترة إلى طريق الخدمة بطريق الملك فهد.

وأشارت أمانة الشرقية، إلى أن أعمال التطوير تأتي لأهمية الطريق كونه طريق شرياني يشهد كثافة مرورية، ورابط لمدينتي الخبر والدمام، داعيةً سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، وفي حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

 

مقالات مشابهة

  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • يستدرجهنّ ثم يعتدي عليهن... بنات صغار ضحية أربعينيّ في تبنين!
  • الوجه الآخر لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية.. «حضرت حفل زفاف فتاة يتيمة»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • التعديل الوزارى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفة تبادل الأسرى
  • السيرة الذاتية لـ ياسر صبحي نائب وزير المالية.. شارك في وضع برنامج الإصلاح الاقتصادي