شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023 والقنوات الناقلة على النايل سات؟، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة ودية ضمن استعدادات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023 والقنوات الناقلة على النايل سات؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023...

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وأنهي فريق النصر مسابقة دوري روشن السعودي في وصافة الجدول خلفًا لفريق اتحاد جدة المتوج باللقب، فيما أنهي فريق إنتر ميلان بطولة الدوري الإيطالي في المركز الرابع.

متي موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023؟

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية، اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفريق السعودي ونظيره الإيطالي عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري للمباراة الودية، وبالتحديد عبر شاشة قناة SSC 1 HD.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متي موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية 2023 والقنوات الناقلة على النايل سات؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل

بيراميدز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مباراة قوية أمام سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

المقاولون العرب وبيراميدز

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة المصرية، في رحلة بحث السماوي عن أول لقب في تاريخه.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مثيرًا مساء الأحد الماضي، على حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقَّ كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بزيادة مباراة على فريق بيراميدز، ولكنه تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم حافظ - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي.

في خط الوسط: وليد الكرتي - مهند لاشين - محمود صابر.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - مصطفى فتحي.

مايليي لاعب بيراميدزموعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز وسموحة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز وسموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة