مسلسل "حق عرب" للنجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد،  جذب الجمهور بأحداث تشويقية ومثيرة فى كل حلقة، حيث شهدت الحلقة الثالثة عشر، مواجهة شرسة بين "حنان" والتي تلعب دورها بحرفية دينا فؤاد و"صباح الجياش" والتي تلعب دورها وفاء عامر، حيث تعمدت صباح إهانة حنان بطريقة شديدة وطلبت منها الابتعاد عن "عرب" أحمد العوضى، مهددة إياها فى حالة إتمام الزواج بينهما سيحدث ما لا يحمد عقباه.

وبرعت دينا فؤاد فى تجسيد المشهد مع وفاء عامر، وبينت ضعفها تجاه "عرب" أحمد العوضى، ومدى حبها له وبأنه الشيء الوحيد الذى ترتكن إليه فى الدنيا، لكن صباح الجياش تتوعدها وتهددها فى حالة عدم انصياعها لها، وقامت بجذبها ودفعها بقوة كى ترهبها.

وتضمنت الحلقة مشاهد جمعت بين "حنان" دينا فؤاد و"عرب" أحمد العوضى، حيث طالبته حنان بالابتعاد تماما عن المغربلين والتفكير فى مكان آخر يعيشان فيه سويا، لكن عرب رفض معللا رفضه بأنه لا يستطيع ترك الحارة التى نشأ بها.

واشتعلت الأحداث، بنشوب حريق هائل في مخزن خشب المعلم عبد ربه يجسده رياض الخولى، واثناء الحريق حضر عرب ووضح من نظرات عبد ربه بعد نشوب الحريق أنه يشك في عرب بأنه هو الذي فعل ذلك وقام بحرق المخزن.

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد العوضى وفاء عامر دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟

 

 

 

استقر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على أسماء التشكيل الوزارى في حكومته القادمة، والتي من المقرر أن يتم حلف القسم غدا الأربعاء أمام الرئيس السيسي. 

 

 

وقد تداولت بعض المصادر أن الدكتور أحمد هنو هو خليفة الدكتورة نيفين الكيلاني في وزارة الثقافة، وفي هذا السياق نبرز لكم أهم المعلومات عن الدكتور أحمد فؤاد هنو. 

 

نبذة عن أحمد فؤاد هنو: 

 

 

اسمه بالكامل أحمد فؤاد هنو ولد عام 1968 حاصل على بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم حفر، وقام بعد ذلك بعمل دكتوراه في الفن قسم الرسوم المتحركة. 

 

 

شارك خلال مشواره في عدد من المعارض للفن والجرافيك الفني المعاصر، وعمل عميدًا لكلية الفنون الجميلة بجامعة الجلالة، بالإضافة إلى عضوية اللجان المنظمة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير لثلاث دورات، وذلك بجانب كونه شخصية بارزة في الموسوعات المحلية والعالمية المدرج فيها اسم الفنان. 

 

التشكيل الحكومي الجديد: 

 

 

ويذكر أن وكشفت مصادر حكومية، عن تولي الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصناعة والنقل، مؤكدًا الإبقاء على وزير السياحة كما هو.

 

ونوهت إلى أن المهندس شريف الشربيني، يتولى وزارة الإسكان والمرافق العامة، وهو شاب تولى رئاسة جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتوقعت المصادر، أن يتولى الدكتور شريف فاروق، وزارة التموين والتجارية الداخلية، ويتولى الدكتور محمود عصمت، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وتولى الدكتورة مايا مرسي، وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وأشارت إلى تولي حسن الخطيب، وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، وتولي الدكتور أسامة الأزهري، وزارة الأوقاف، كما يتولى الدكتور أحمد كوجاك، وزارة المالية.

 

ولفتت إلى تولي المستشار عدنان الفنجري، وزارة العدل، وكريم بدوي وزارة البترول والثروة المعدنية، كما يتولى الدكتور بدر عبد العاطي الخارجية، كما يتولى علاء فاروق، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

مقالات مشابهة

  • «رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور
  • من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • وفاء عامر لـ"البوابة نيوز": 30 يونيو وش السعد علينا جميعا