شارك فوج سياحي أوروبي يتألف من 130 سائحًا بريطانيًا وألمانيًا في احتفالات أهالي محافظة بني سويف بليالي شهر رمضان المببارك، على ضفاف النيل في الممشى السياحي بكورنيش النيل.

استقبل الممشى السياحي الفوج السياحي على متن باخرتين نيليتين خلال رحلتيهما بين أسوان والقاهرة، حيث ضم برنامجهما السياحي جولة في ممشى بني سويف السياحي للمشاركة في احتفالات رواد الممشى بليالي شهر رمضان المبارك.

أعلنت محافظة بني سويف عن استقبالها الباخرتين السياحيتين "فنادق عائمة" خلال رحلتيهما بين أسوان والقاهرة، حيث كان على متنهما أكثر من 130 سائحًا من بريطانيا وألمانيا. وكان في استقبال الفوجين: رانيا عزت مدير عام السياحة بالمحافظة، وهبة السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.

وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أعدت الإدارة العامة للسياحة برنامجًا سياحيًا، يتضمن استقبال الفوجين بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، للاستمتاع بمنظر وروعة النيل، بالإضافة إلى توزيع بعض المطويات والكتيبات للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

من جانبها أكدت رانيا عزت مدير عام السياحة ببني سويف، أن أعضاء الفوجين أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف، معبرين عن تقديرهم لمحافظ بني سويف والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة وأسوان.

فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان 

 

فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الممشى السياحي ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

«الأونروا»: أهالي القطاع يعيشون صراعا يومياً من أجل البقاء

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عشرات القتلى والجرحى في قصف مدرسة لـ«الأونروا» وسط غزة الأمم المتحدة تحذر من تصاعد التوتر على طرفي «الخط الأزرق»

حذرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، أمس، من أن عائلات قطاع غزة لا تزال تعيش صراعاً يومياً من أجل البقاء وتكافح للحصول على الاحتياجات العاجلة، مثل الطعام والماء.
وقال مدير التخطيط بـ «الأونروا» سام روز، في تصريحات صحفية: إن «عائلات غزة لا تزال تعيش صراعاً يومياً من أجل البقاء، حيث يفكر الفلسطينيون باستمرار في كيفية الحصول على احتياجاتهم العاجلة، مثل وجبتهم التالية، والماء للشرب وغسل الملابس واستخدام الحمام، وتأمين متطلبات أبنائهم».
وأوضح روز أن «الفلسطينيين بغزة لا يزالون يكافحون من أجل الحصول على الضروريات الأساسية، وبالتالي يجب وقف إطلاق النار الآن».
بدورها، قالت مسؤولة الاتصالات بـ«الأونروا» لويز ووتردج أمس، إن سكان غزة يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً وسط فقدان الأمل، وعدم اليقين بالسلامة نظراً لعدم وجود مكان آمن يذهبون إليه.
وأوضحت أن «العائلات الفلسطينية في غزة يفقدون الأمل وقوة الإرادة فيما يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً وسط حالة من عدم اليقين على الإطلاق بشأن السلامة».
وشددت المسؤولة الأممية على أن سكان غزة ليس لديهم مكان آمن للذهاب إليه، وبالتالي يجب وقف إطلاق النار فوراً.

مقالات مشابهة

  • قهوة بنكهة الطبيعة
  • «الأونروا»: أهالي القطاع يعيشون صراعا يومياً من أجل البقاء
  • افتتاح قصور العسابلة بمحافظة النماص بعد ترميمها ضمن مستهدف تطوير القرى التراثية
  • الأهالي يناشدون.. انقطاع خدمات شركة ألفا في جزين
  • الكشف على أكثر من 2100 مريض مجانا في قافلة طبية بالعاشر من رمضان
  • خلافات الجيران تحول “نصف شجرة” لمقصد سياحي في بريطانيا
  • الحشيش يعود ليغزو عدن: نداء عاجل من أهالي المنطقة لإنقاذهم
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • «القاهرة الإخبارية»: وفد أمريكي يشارك في المحادثات بين إسرائيل وحماس
  • %90 من أهالي غزة عانوا النزوح و110 آلاف غادروا إلى مصر