تصل أخبار انتهاء الصراع بين أبناء السلطان ملك شاه وجلوس بركياروق على كرسي السلطنة إلى حسن الصباح، ضمن ملخص الحلقة 13 مسلسل الحشاشين، وعلى الجانب الآخر يصدم السلطان الجديد من أفعال أتباع حسن الصباح في مدينة أصفهان الذين وصل بهم الحد إلى قتل الناس في الشوارع.

ويكشف وزير السلطان بركياروق له أن انشغال الدولة بالمعارك الداخلية كان وراء انتشار أتباع حسن الصباح في مدينة أصفهان، وذلك ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 13، «انشغال الدولة بالمعارك الداخلية جرأهم، أولويات الدولة كانت مختلفة وأصفهان فضلت وقت مش قليل من غير سلطان فأمرهم استفحل»، ويخبره أن عددهم وصل إلى 800 شخص.

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 13

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. قتل أتباع حسن الصباح في أصفهان

يأمر السلطان بركياروق جمع كبار رجال أصفهان ليجتمع بهم ويضع خطة للتخلص مع أتباع حسن الصباح في مسلسل الحشاشين الحلقة 13 وبالتالي يجتمع أتباع الصباح في أكبر واحدة من أكبر الساحات في المدينة وعلى غفلة تتم إبادتهم جميعا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وتمكن الأبيض من الفوز باللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

وسجل جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

من هجمة مرتدة نموذجية.. نداي يرد الهدية لـ زيزو????.. ويحرز نجم الزمالك الهدف الرابع لفريقه ضد سيراميكا كليوباترا????⚽ pic.twitter.com/FM8g7dOlJE

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • الزمالك يتخلص من أزمة جوميز الكبرى.. دفعة قوية
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • ملخص مباراة ألبانيا 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة الكويت 0 – 3 السعودية – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة اليمن 3 – 1 عمان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • إسرائيل تجري تجربة لصاروخ أريحا الذي يمكنه الوصول إلى طهران
  • محكمة كويتية تصدر حكمًا نهائيًا بحبس ‘‘الشيخ الصباح’’ 10 سنوات