أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلى، إتمام إجراءات التعاقد مع على ماهر لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، حيث سيتولي على ماهر قيادة الفريق اعتبارا من مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستقام في الثالث من أغسطس المقبل وتجمع المصري بالفائز من فريقي الأهلي والداخلية.

أخبار متعلقة

المصري البورسعيدي: علي ماهر مديرًا فنيًا للفريق الموسم المقبل

أحمد الكاس: لاعبو المصري دخلوا في نوبة بكاء بعد خسارة كأس الرابطة

وفي سياق قريب، أكد ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، رحيله عن تدريب الفريق الأول، عقب نهاية مباراة الأهلي بالدوري المصري.

وتابع عبدالرازق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه «+90» على قناة النهار: حزنت على خسارة كأس الرابطة، وجئنا في فترة مؤقتة.

وأضاف ميمي عبدالرازق: كامل أبوعلى أكد لي الرحيل عقب نهاية المباراة، ودائمًا يحدث معي هذا الأمر يتم يتم تعييني ثم تتم إقالتي، وقدمت كل ما لدي.

واستطرد المدرب الفني السابق للمصري: لا أعلم السبب وراء رحيلي عن تدريب الفريق، ربما كان السبب هو خسارة كأس الرابطة، ولكن من أكفأ المدربين وشيخ المدربين في مصر.

واختتم ميمي عبدالرازق: حزين على أسلوب رحيلي من الفريق، وكنت أنتظر على الأقل 24 ساعة وليس بعد المباراة، وكنت استحق رحيل أفضل من هذا، وأقدم كل الشكر للجهاز الفني واللاعبين.

علي ماهر المصري البروسعيدي ميمي عبدالرازق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين علي ماهر ميمي عبدالرازق زي النهاردة میمی عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»


عقد اتحاد كرة القدم، في مقره بدبي، اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية التي تشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في موسم 2024 – 2025.
حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وخلفان سعيد الشامسي، المدير التنفيذي لنادي العين، وأحمد الشامسي، مدير الفريق الأول، وعبدالناصر علي الشامسي، المدير التنفيذي لنادي الوصل، وعيسى علي، مدير الفريق، وعثمان المرزوقي، مساعد مدير الفريق الأول، ومهدي أحمد المنسق العام للنادي، وأحمد البحر المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي، وأحمد شاه، مدير الفريق الأول، وخالد الكعبي، إداري الفريق، والدكتور مشعل القواضي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس اللجنة الفنية، وأحمد مبارك الجنيبي، مدير الفريق الأول، ومحمود عز الدين، مدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين.
وتم خلاله التطرق إلى مشاركة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين، في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر الشارقة في دوري أبطال آسيا (2)، باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.
من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري: «إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية الخمسة، التي تمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة».
وأضاف: «تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجستية والإدارية للأندية، خاصة في ما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى».
وقال: «سعداء بوجود خمسة ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة».

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله