كتبت- داليا الظنيني:

في الحلقة الثالثة عشر من برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة"، أجرى الإعلامي عمرو الليثي مسابقة مع العاملين بمشروع حدائق العاصمة، حيث قام بطرح أسئلة متنوعة عليهم مقابل فرصة للفوز بهدايا مالية.

بدأت المسابقة بسؤال عن اسم شخصية الفنان أحمد زكي في فيلم "البيه البواب"، وبإجابة صحيحة من أحد العمال بـ"عبدالسميع"، تم منحه جائزة قيمتها 1000 جنيه مصري.

السؤال الثاني وُجه لعامل آخر حول اللاعب المصري الملقب بـ"المجري"، وبإجابة صحيحة "مصطفى عبده"، تمكن من الفوز بمبلغ مماثل. تلا ذلك سؤال حول "العقرب الذي لا يُخشى وغير مؤذي"، فأجاب العامل بذكاء "عقرب الساعة"، مما أهّله لنيل الجائزة.

أخيرًا، طُرح سؤال حول نوع الصلاة التي تؤدى بدون ركوع أو سجود، وبإجابة "صلاة الجنازة" من أحد العمال، حصل أيضًا على جائزة مالية قدرها ألف جنيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عمرو الليثي برنامج واحد من الناس جوائز مالية رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس

حل الفنان عمرو يوسف، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 9090، اليوم الخميس، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه في فيلم ولاد رزق 3 الذي انطلق في السينما مؤخرا.

وتحدث عمرو يوسف، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن الجزء الرابع من ولاد رزق بعد الإعلان عنه، قائلًا: إنه الفرق بين جزء وجزء بياخد حوالي 4 سنين فاحنا لسة بناخد نفسنا إحنا منقدرش نضحك على الناس ونديهم أي حاجة فاحنا لازم ناخد وقتنا والموضوع بياخد تركيز وشغل وبياخد تحضير كبير جدا ما قبل التصوير فأنا اتمنى يبقى فيه جزء رابع وخامس بس لازم يتعمل بتدقيق كبير.

عمرو يوسف

وأضاف: كنت قلقان عشان عايز اطلع أحسن حاجة وعايز الكواليتي تطلع كويسة والدور أطلع منه أحسن ما عندي وده في أي حاجة أنا بعملها لكن أما يكون في حاجة الجزء الاول والثاني منها حققوا كل هذا النجاح العبء بيكون أصعب.

وتابع: بس بردو مش ناسي إزاي الجمهور كان حابب فكرة الفيلم فزي ما كان فيه خوف وقلق كنت متأكد أنه العمل كون جمهور وليه ناس بتحبه، وده خلاني اجمد قلبي واشتغل لأني بنيت علاقة كبيرة مع الجمهور على مدار 10 سنوات.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاً4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • جوائز اتحاد الكتاب 2024 تستقبل المشاركات حتى منتصف يوليو