شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية تعثر المفاوضات، فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية تعثر المفاوضاتقالت فرنسا، بأنها لا تعترف بجماعة الحوثي التي تسيطر على العاصمة صنعاء .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية تعثر المفاوضات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية...

فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية تعثر المفاوضات

قالت فرنسا، بأنها لا تعترف بجماعة الحوثي التي تسيطر على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، في الوقت الذي حملت الجماعة مسؤولية تعثر المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي.

 

جاء ذلك في حديث مرئي للسفير السفير في الخارجية الفرنسية، باتريس باؤلي، نشر في موقع الخارجية الفرنسية، حمل فيه السفير جماعة الحوثي مسؤولية بطء المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة من أجل إنهاء الحرب في اليمن، والتوصل الى حل سياسي شامل ومستدام.

 

وقال السفير باتريس باؤلي: "لا يزال الوضع مقلقا نظرا لغياب هدنة رسمية وتباطؤ المفاوضات بسبب تعنت الحوثيين ما يفاقم الوضع ميدانيا وقد تستأنف العمليات الهجومية في اي لحظة، ولم تتحسن الحالة الانسانية بسبب القيود التي يفرضها الحوثيين على الانتفاع بالمساعدات الانسانية".

 

وأشار السفير الفرنسي، إلى أن بلاده والإتحاد الأوروبي لا يعترفون منذ بداية النزاع بمجموعة الحوثي المسلحة التي تسيطر على جزء من البلاد ولا تحترم الحقوق الأساسية في المناطق التي تسيطر عليها خصوصا حقوق الأقليات والمرأة.

 

وجددت فرنسا دعمها لجهود المبعوث الاممي في سبيل حل سياسي شامل ومستدام للازمة يتيح للشعب اليمني العودة للسلام والامن.

تابعنا في :

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تؤكد عدم اعترافها بالحوثيين وتحملهم مسؤولية تعثر المفاوضات وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التی تسیطر

إقرأ أيضاً:

تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن محمد طارق لاعب فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي، كان قريبا بشدة من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم الجبهة اليمنى للدراويش.

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور، أن محمد طارق كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي الإسماعيلي، ولكن وفاة إيهاب جلال جمد المفاوضات، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات الدروايش مرة أخرى.

وواصل الغندور حديثه، أن محمد طارق لم يقيد من الأساس في قائمة فريق الزمالك الأساسية أو حتى في قائمة الانتظار، مما يعني أنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • البخشوان: زيارة بلينكن تؤكد دعم مصر للقضية الفلسطينية
  • محمود عباس يشكر إسبانيا على اعترافها بدولة فلسطين
  • محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نائب سابق:الكتل السياسية تتحمل مسؤولية القوانين التي صدرت في زمن المندلاوي
  • عاجل.. فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الأسواق الاوروبية 2024
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • وزارة الزراعة الفرنسية تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة “المرجان” الجزائرية في السوق الأوروبية