شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تحكيم إماراتي لمباراة الترجي الرياضي والاتّحاد السعودي، 26 07 2023 23 29يُدير الحكم الإمارات ي عادل النقبي بمساعدة مواطنيه جاسم عبد الله و علي راشد محمد النعيمي المباراة الافتتاحية للترجي الرياضي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحكيم إماراتي لمباراة الترجي الرياضي والاتّحاد السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحكيم إماراتي لمباراة الترجي الرياضي والاتّحاد السعودي
26/07/2023 23:29

يُدير الحكم الإماراتي عادل النقبي بمساعدة مواطنيه جاسم عبد الله و علي راشد محمد النعيمي المباراة الافتتاحية للترجي الرياضي التونسي، في البطولة العربية، أمام الاتّحاد السعودي والتي سيحتضنها ملعب الملك فهد بالطائف، يوم الخميس 27 جويلية انطلاقا من الثامنة ليلا.

ويكون الحكم الرابع القطري محمد الشمري، ليكون الإماراتي عمار علي الجنيبي و القطري سعيد المقلة حكما لـ "الفار".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحكيم إماراتي لمباراة الترجي الرياضي والاتّحاد السعودي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة للطفل العربي 2 يكشف لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والفنانة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقرر اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • مهرجان القاهرة للطفل العربي 2 يكشف لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • مقترح إماراتي بنقل قواعد عسكرية أمريكية إلى ‘‘أرض خاضعة للانفصاليين’’ في هذه الدولة لشن حملة عسكرية ضد الحوثيين
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا