شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة كبرى نجم الزمالك السابق يفجر قنبلة حول جلسته مع الخطيب، أعرب وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، عن استياءه من نشر بعض الأخبار الغير صحيحة ومنسوبة إليه، والخاصة بمفاوضاته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة كبرى.

. نجم الزمالك السابق يفجر قنبلة حول جلسته مع الخطيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة كبرى.. نجم الزمالك السابق يفجر قنبلة حول...

أعرب وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، عن استياءه من نشر بعض الأخبار الغير صحيحة ومنسوبة إليه، والخاصة بمفاوضاته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي.

- القباني يكشف حقيقة مقابلته مع الخطيب

وأكد وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، أن كل ما ما نشر مؤخرا على لسانه خلال الساعات القليلة الماضية، لا أساس له من الصحة وعدم خروجه بأي تصريحات لأي وسيلة بوسائل الإعلام.

وتابع القباني خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "انتشرت تصريحات لي بأنني التقيت مع محمود الخطيب في عام 2005".

واختتم:" وهذا لم يحدث وعند مفاوضاتي مع الأهلي كان في وجود حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وأطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة كبرى.. نجم الزمالك السابق يفجر قنبلة حول جلسته مع الخطيب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفاجأة کبرى

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" في منطقة حلوان إدارياً .

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • عاجل:- وزير التعليم يفجر مفاجأة.. ترخيص لمزاولة مهنة التدريس قريبًا
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئًا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • مجاهد: الزمالك حقق الهدف المطلوب في مباراة الشرطة الكيني
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا