شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الحرية والتغيير ترد بعنف على العطا وتتهمه بالمزايدة لخدمة طموحه الشخصي،  الخرطوم 26 يوليو 2023 ــ استنكرت قوى الحرية والتغيير، الأربعاء، اتهامات الجنرال ياسر العطا لها بموالاة قوات الدعم السريع، وقالت إنه .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الحرية والتغيير» ترد بعنف على العطا وتتهمه بالمزايدة لخدمة طموحه الشخصي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الحرية والتغيير» ترد بعنف على العطا وتتهمه...

 الخرطوم 26 يوليو 2023 ــ استنكرت قوى الحرية والتغيير، الأربعاء، اتهامات الجنرال ياسر العطا لها بموالاة قوات الدعم السريع، وقالت إنه يزايد لتحقيق طموحه والتربع على قيادة الجيش. والثلاثاء، نصح مساعد قائد الجيش عضو مجلس السيادة ياسر العطا، الحرية والتغيير بإقناع قوات الدعم السريع التي وصفها بالحليفة لها، بتسليم أسلحتها الثقيلة، متعهدًا بخروج آمن لأسرة محمد حمدان “حميدتي”. وقالت الحرية والتغيير، في بيان تلقته “سودان تربيون”، إنها “تعلم أن استخدام العطا لخطابات المزايدة الخطيرة، لأسباب تتعلق بطموحه الشخصي في قيادة الجيش، واستغلال المؤسسة العسكرية لتحقيق غايات سلطوية خاصة”. ويؤكد قادة الائتلاف انهم يسعون لوقف الحرب بين الطرفين ولا يميلون لطرف على حساب الآخر، كما دانوا خلال اجتماع موسع بالقاهرة الانتهاكات الواسعة التي ارتكبها طرفا القتال خلال القتال الدائر في الخرطوم وولايات عديدة. وأشار البيان الذي أصدره التحالف إلى أن مزايدات العطا ظهرت خلال تماهيه مع خطابات النظام السابق و”تبني أكاذيبه”، مشدداً على أن هذا منهج خطير للغاية يزيد من حالة الانقسام في البلاد ويضر المؤسسة العسكرية والدولة السودانية. واندلعت حرب شرسة بين الجيش وقوات الدعم السريع في 15 أبريل المنصرم، تبعها استقطاب حاد وسط من مخاوف من تحولها إلى قتال أهلي خاصة في مناطق دارفور وكردفان التي تعاني من هشاشة أمنية. وأفادت الحرية والتغيير بأن العطا درج على توجيه اتهامات …

«الحرية والتغيير» ترد بعنف على العطا وتتهمه بالمزايدة لخدمة طموحه الشخصي سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الحرية والتغيير» ترد بعنف على العطا وتتهمه بالمزايدة لخدمة طموحه الشخصي وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحریة والتغییر الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

مسيّرات لخدمة المختبرات الطبية

لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة منصة «ملفي» تربط المنشآت الصحية في أبوظبي بنظام تبادل الصور الإشعاعية محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»

أعلنت  مجموعة من مستشفيات لندن، أنها ستجرب قريباً تسليم عينات الدم بواسطة مسيّرات إلى المختبر لإخضاعها للتحليل، وذلك لتجنب الاختناقات المرورية التي تؤخر نقلها في العاصمة البريطانية. ويمكن أن يستغرق النقل حالياً أكثر من نصف ساعة باستخدام الدراجات النارية أو الحافلات الصغيرة، في حين لا تتخطى مدة التسليم الدقيقتين باستخدام مسيّرة. واعتبر الدكتور حماد جيلاني، المؤسس المشارك لشركة «أبيان»، أن إقامة شبكة توصيل بواسطة المسيّرات داخل مؤسسات هيئة الخدمات الصحية الوطنية «من شأنها أن تساعد الأطباء على تقديم أفضل نوعية من الرعاية للمرضى».

مقالات مشابهة

  • ”صحفي يمني يشيد بأيقونة الحرية اليمنية: سحر الخولاني في مواجهة الظلم الحوثي”
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”
  • مساعد قائد الجيش: أصبحنا بقدرات تستطيع تحقيق شعار «بل بس»
  • الأمين العام لمجلس التعاون: إجراءات إسرائيل للتوسع الاستيطاني والتغيير الجغرافي تعتبر غير شرعية
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • بذرة الكرامة .. حصاد الحرية (7)
  • مسيّرات لخدمة المختبرات الطبية
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا