يكثف التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جهوده لدعم الفئات الأولى بالرعاية في شهر رمضان 2024، من خلال مؤسساته والأمانات التابعة له المنتشرة بعدد من محافظات الجمهورية، في إطار خطته الاستعدادية لشهر رمضان.

مضاعفة الإعانات الشهرية

وأوضح التحالف الوطني، في بيان له، أن بيت الزكاة والصدقات المصري، عضو التحالف، سيعمل على توزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى توزيع 200 ألف كوبون فئة 200، 300، 400 جنيه، ومضاعفة الإعانات الشهرية لـ102 ألف مستفيد.

توزيع 55 طن لحوم 

وأضاف التحالف الوطني، أن مؤسسة العربي، أحد كياناته، ستوفر على مدار شهر رمضان 40 ألف كرتونة مواد غذائية بتكلفة 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى توزيع زكاة نقدية على 40 ألف أسرة بتكلفة 8 ملايين جنيه، وتوزيع 55 طن لحوم بتكلفة 22 مليون جنيه، إلى جانب توفير 100 ألف وجبة ساخنة بتكلفة 10 ملايين جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني جهود التحالف الوطني موسم رمضان 2024 كراتين رمضان إعانات شهرية التحالف الوطنی شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»

أعلنت مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، تشغيل عيادة طبية مجانية في قرية الحامولي، لتقديم الرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية من قرى مركز يوسف الصديق بالفيوم، في إطار حملة إيد واحدة، تحت مظلة التحالف.

مبادرة إيد واحدة 

وبحسب بيان للتحالف الوطني، فإنّ هذه المبادرة تأتي كجزء من جهود التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي لتعزيز الخدمات الصحية في المناطق الريفية والنائية، حيث تم تنفيذ قوافل طبية متنوعة التخصصات بالتعاون مع المستشفيات الجامعية بالفيوم وعدد من مقدمي الخدمات الصحية ومستشفيات القطاع الخاص.

وقال التحالف إنّه استفاد من هذه القوافل الطبية آلاف المواطنين، والتي شملت تخصصات متعددة لتلبية احتياجات السكان الصحية، وقد لاقت هذه المبادرة إشادة واسعة من الأهالي، الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الجهود التي تسهم في تحسين جودة حياتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

ويأتي هذا النشاط ضمن جهود تنفيذ حملة إيد واحدة والتي تهدف إلى تحقيق الأهداف التالية تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية - تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة - تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك المجتمعي. 

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • محافظ الشرقية: تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • بتكلفة 20 مليون جنيه.. البيئة والتنمية تسلمان المدفن الصحي الآمن في أسوان
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو الصحي يعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 20 مليون جنيه
  • النشرة الشهرية لشهر 10 .. الحالات الممطرة الرئيسية تتأخر إلى نهاية الشهر
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • سويسرا تتولى الرئاسة الدورية الشهرية لمجلس الأمن خلال أكتوبر
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه