بوابة الوفد:
2024-07-06@02:13:53 GMT

لابورتا يعلن أنهاء عقد برشلونة مع نايك

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ان أدارة نادي برشلونة قررت بشكل نهائي أنهاء التعاقد مع شركة الملابس الرياضية الشهيرة نايك معلنا انتهاء حقبة تاريخية في مشوار برشلونة مع الشركة الشهيرة .

وكانت شركة نايك للملابس والأدوات الرياضية هي الراعي الرئيسي لنادي برشلونة على مدار اكثر من 27 عاما الا ان مجلس أدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا قرر انهاء التعاقد لرغبته في الحصول على تعاقد اكبر مما تقدمه نايك لبرشلونة .

وفي تصريحات صحفية قال خوان لابورتا : قررنا انهاء التعاقد مع نايك . هم قرروا اللجوء للقضاء ونحن سنقدم كل ما يدعم موقفنا نريد الحصول على العقد الذي يستحقه فريق برشلونة كونه النادي صاحب المبيعات الأكبر لقمصان الفرق الرياضية على مستوى العالم وبالتالي فمن واجبنا كمجلس أدارة الحصول على اكبر عقد يستحقه النادي وجماهيره .

واكدت مصادر داخل نادي برشلونة ان شركة حاولت تجديد تعاقدها مع نادي برشلونة مقابل 85 مليون يورو سنويا الا ان لابورتا رفض العرض مؤكدة ان هناك عرض من شركة بوما الشهيرة مقابل 120 مليون يورو سنويا الى جانب 100 مليون يورو منحة توقيع وهو العرض الذي يجعل برشلونة بالفعل الذي الاعلي دخلا من قمصان الفريق حيث يحصل ريال مدريد سنويا على 110 مليون يورو . 

المفاجأة - وفقا لمصادر مقربة من رئيس برشلونة ان شركة أديداس راعي المنافس ريال مدريد ترغب هي الاخرى في رعاية برشلونة وربما ترسل عرضا خلال الأيام القادمة لادارة البارسا .

يذكر ان خوان لابورتا رفض تحديد موعد نهائي لتوقيع التعاقد مع اي شركة جديدة مؤكدا ان الوقت متاح لدراسة كافة العروض بشكل جيد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي برشلونة شركة بوما خوان لابورتا نادی برشلونة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  •  قبيل الإحصاء.. لحليمي يعلن توطين أزيد من 4 ملايين بناية حضرية و 34 ألف دوارا و1.3 مليون شركة وألف سوق أسبوعي
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو