بوابة الفجر:
2024-09-19@16:32:48 GMT

مقتل ملكة جمال تفير 2001 في هجوم كروكوس

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

قتلت الفائزة بلقب ملكة جمال تفير 2001 إيكاترينا نوفوسيلوفا جراء هجوم كروكوس الإرهابي. 
ونشرت وزارة الطوارئ الروسية في وقت سابق قائمة أولية بأسماء القتلى في الهجوم الإرهابي، وتحتوي على 13 اسما، بينها إيكاترينا نوفوسيلوفا.
وأكدت أولغا دارغيفيتش، المديرة السابقة لوكالة عارضات الأزياء "شارم"، والتي كانت منظمة المسابقة في عام 2001 مقتلها، وقالت: "نعم هذا ما حدث بالفعل، إنها مأساة كبيرة".


وأضافت: "لقد كتبت إلى والدة كاتيا عندما ظهرت الأنباء في الصحف، وسألتها عن الأمر وهل كل شيء على ما يرام مع كاتيا؟ لقد كتبت لي كلمتين فقط مفادها أن كاتيا قتلت".
وأضافت: "لديها طفلان جميلان، صبي وفتاة. إنها فتاة ذكية جدا ولطيفة جدا... لقد صُدمنا، وما زلنا لا نستطيع تصديق حدوث مثل هذه المأساة".
وهاجم 4 رجال مدججين بالأسلحة مساء أمس الجمعة مركز "كروكوس سيتي هول" التجاري بضواحي موسكو وأطلقوا النار بشكل جنوني على المدنيين المتواجدين هناك وأشعلوا النار في المركز مما تسبب بمقتل وجرح المئات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الطوارئ الروسية ضواحي موسكو مركز كروكوس

إقرأ أيضاً:

عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”

روسيا – أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” عن العدد القياسي لطلبات المشاركة الواردة إلى المسابقة.

وقالت أناستاسيا بيلاك مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” إنها تلقت عام 2024 ما يزيد عن 85000 طلب من المشاركات المحتملات في المسابقة. جاء ذلك على لسانها في مؤتمر صحفي عقد في وكالة “تاس” الروسي بمناسبة افتتاح مسابقة “ملكة جمال روسيا 2024”.

وحسب أناستاسيا بيلاك فإن عدد الطلبات ازداد إلى حد كبير بسبب ورود طلبات المشاركة من مناطق روسية لم تشارك سابقا في المسابقة، مثل فولغوغراد وأرياف فولغوغراد وكومسومولسك على نهر آمور في شرق روسيا.

وقالت إن كل منطقة روسية يمكن أن تمثلها فتاة واحدة فقط فازت في مسابقات ملكة الجمال المحلية أو الأدوار التمهيدية لمسابقة “ملكة جمال روسيا 2024” التي أقيمت الصيف الماضي وتأهلت لدورها النهائي.

وأشارت بيلاك إلى غالبية الفتيات المشاركات في المسابقة يدرسن في كليات الكيمياء البيولوجية والحقوق والآداب والمسرح والسينما والاقتصاد وغيرها.

وتشارك 50 فتاة في الدور النهائي للمسابقة والذي سيقام في 5 أكتوبر المقبل. وقبل ذلك ستقام فعاليات تمهيدية. وستشارك ملكة جمال روسيا 2024 في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 16 نوفمبر المقبل في المكسيك، وستحظى الوصيفتان الأولى والثانية بمنحة تعليمية في الجامعات الروسية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • مايا رعيدي.. تفجيرات "البيجر" تفتح النار على ملكة جمال لبنان
  • مقتل 6 من تنظيم داعش الإرهابي في بغداد
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024