تطرح أحداث المُسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد" فكرة افتراضية شيقة وغير تقليدية مع النجمان شيكو، كريم محمود عبد العزيز، والذي يُعرض حصرياً على شاشة "MBC مصر" بداية من "الإثنين" في تمام الساعة التاسعة مساءً يومياً.

مٌفارقة غير متوقعه وصدفة غير مُرتبه تجمع أب وابنه بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تُعرض طوال النصف الثاني من شهر رمضان المُبارك.

يشار إلى أن مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين، وبطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آيه سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد نور وولده نور خالد شيكو كريم محمود عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما توجهت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية بمحاولة إحدى القنوات الإلكترونية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بفربكة بوستر لديها.

تفاصيل أزمة رانيا يوسف مع البوستر المفبرك

وفي هذا السياق، بدأت أزمة رانيا يوسف عقب انتشار بوستر مفبرك لفيلم بعنوانشهوة جسد، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى المتابعين، مما دفعها إلى التقدم بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، وسوف تتجه إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذه القناة.

راينا يوسف

وكان أحد الأشخاص المجهولين روج للمقطع على أنه فيلم جديد لـ رانيا يوسف، التي تصدرت صورتها الفيديو، حيث بدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.

آخر أعمال رانيا يوسف

ويشار إلى، أن آخر أعمالرانيا يوسف مسلسل بقينا أتنين الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين، شهد مشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف تنتهي من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسل «سيما ماجي» (صور)

بإطلالة وردية.. رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم «صورة»

رانيا يوسف عن اختيارها عضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان: «مبسوطة بمشاركتي»

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة