ينطلق الموسم الثالث من الدراما الاجتماعية "ليه لأ"، مع النجمة نيللي كريم، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، وفكرة سارة الطوبجي، ومن إخراج نادين خان، والتي يبدأ عرضها بداية من "الإثنين" المُقبل عبر قنوات "MBC مصر"، يوميًا وطوال النصف الثاني من شهر رمضان المُبارك.

يستكمل العمل طرح القضايا الاجتماعية الشائكة، وخصوصًا تلك المُتعلقة بالمرأة، وكيف أن في بعض الأوقات عندما نبالغ بالتضحية، نعلم المحيطين بنا الأنانية.

وتدور أحداث الموسم الثالث في 15 حلقة، تجسد نيللي كريم خلالها شخصية امرأة مطلقة "شيري"، ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنه شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها. 

ويرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع، ويبقى السؤال، حول إلى أي مدى يكون للأبناء تأثير على قراراتنا الشخصية؟

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليه لأ نيللي كريم نادين خان

إقرأ أيضاً:

انتبه إذا كان هاتفك يستخدم خدمات الجيل الثالث؛ فهذه الخدمات ستتوقف قريبًا

مسقط-أثير

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات بالتنسيق مع شركات الاتصالات المرخصة تنفيذَ خطة إيقاف خدمات الجيل الثالث لخدمات الاتصالات المتنقلة بصورة تدريجية ابتداءً من شهر يوليو الجاري بهدف تجويد خدمات الاتصالات، وتوجيه الموارد الطبيعية مثل نطاقات الطيف الترددي والاستثمار في التقنيات الناشئة والحديثة والتركيز عليها لتوفير الخدمات بجودة أفضل.

وتأتي هذه الخطوة نتيجةَ الأهمية المتزايدة لاستخدام التقنيات الحديثة في خدمات الاتصالات، وضرورة استخدام الموارد المتاحة بشكل فعال لمواكبة أفضل التقنيات بما يسهم في تحقيق التحول الرقمي.

كما تعكس الخطوة التطور المتسارع لقطاع الاتصالات في العالم، والذي يحتم الاستثمار في التقنيات الحديثة؛ الأمر الذي ينتج عنه إيقاف تشغيل الشبكات الأقل فعالية للسماح باستخدام الشبكات الأكثر فعالية والتركيز على تطويرها؛ مما يتيح للمشتركين خدمات بجودة أفضل، ويعزز من تجربتهم في استخدام الشبكات الأحدث والأكثر تطورًا.

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بدء الوقف التدريجي لخدمات "الجيل الثالث" في السلطنة
  • ماذا يحتاج المواطن من وزارة التضامن في التشكيل الحكومي الجديد؟
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • انتبه إذا كان هاتفك يستخدم خدمات الجيل الثالث؛ فهذه الخدمات ستتوقف قريبًا
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • وزيرة الشؤون تفقدت مبنى مجمع الأحداث الجديد: سنواصل الجهود لتطوير خدمات الرعاية الاجتماعية