شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يبدأ الأحد جدول جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الخامس، 01 00 ص الخميس 27 يوليه 2023 كتب إسلام لطفي أعلنت إدارة الحوار الوطني، جدول جلسات الحوار الأسبوع الخامس، والتي تنعقد في .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يبدأ الأحد.. جدول جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الخامس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يبدأ الأحد.. جدول جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الخامس

01:00 ص الخميس 27 يوليه 2023

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت إدارة الحوار الوطني، جدول جلسات الحوار الأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد ٣٠ يوليو إلى الخميس ٣ أغسطس ٢٠٢٣.

وذكرت في بيان لها: على مدار الفترة الماضية انتهينا من انعقاد ٤ أسابيع للجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني، واجتمعنا على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة؛ بهدف التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين.

وتابعت: والآن نستكمل مسيرتنا نحو الجمهورية الجديدة.. ونجتمع الأسبوع المقبل لنستمر في مناقشة قضايا المحور السياسي والاقتصادي والمجتمعي، بشعار واحد وهو "المساحات المشتركة بين الجميع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يبدأ الأحد.. جدول جلسات الحوار الوطني في الأسبوع الخامس وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یبدأ الأحد

إقرأ أيضاً:

نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي

ثمَّن نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، قرار إخلاء سبيل 151 من المحبوسين احتياطيًا، قائلا: «أهنئ 150 أسرة بعودة أحبابها إلى أحضانها».

مخرجات الحوار الوطني 

وتوجه عضو مجلس أمناء الحوار الوطني عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه لمخرجات الحوار الوطني المصري بشأن الحبس الاحتياطي، والنائب العام على قرار الإفراج وعلى توجيهه لوكلائه ومعاونيه بالمراجعة الدورية لمواقف المحبوسين احتياطيا.

مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهماً نتيجة مخرجات الحوار الوطني
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهما ترجمة لمخرجات الحوار الوطني
  • عضو بـ«الحوار الوطني»: إخلاء سبيل المحبوسين احتياطيا يعزز المصالحة المجتمعية
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً الأحد
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • بعد الإفراج عن 151 محبوسًا احتياطيًا.. سياسيون: دليل جديد على نجاح الحوار الوطني
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 سبتمبر والقنوات الناقلة