قائد المنطقة الجنوبية الإسرائيلية، اليوم السبت، إن قواته العسكرية لن تنهي العملية العسكرية في مجمع الشفاء إلا بعد إلقاء القبض على آخر "إرهابي".

ونقلت القناة الـ 13 الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن قائد المنطقة الجنوبية من داخل مستشفى الشفاء بقطاع غزة، أنه "لن ننهي هذه العملية إلا بعد أن نقبض على آخر مخرب حيا أم ميتا"، على حد زعمه.

فيما أوضح أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن قائد المنطقة الجنوبية قد أجرى، أمس الجمعة، تقديرا للموقف في مستشفى الشفاء بمدينة غزة بحضور رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، وقادة وحدات إسرائيلية أخرى.

ونقل أدرعي عن قائد المنطقة الجنوبية:

أن العملية الجارية هنا في مستشفى الشفاء تنطوي على مغزى كبير؛ إنها عملية شجاعة وخادعة للغاية وشديدة التأثير فيما حققته حتى الآن.

 

وتابع القائد العسكري من داخل مستشفى الشفاء "إننا نواصل هذه العملية حيث يتولى القادة المعنيون قيادتها بشكل متميز، ولن ننهي هذه العملية إلا بعد أن نقبض على آخر مخرب حيا أم ميتا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجمع الشفاء الإرهابيين قائد المنطقة الجنوبیة مستشفى الشفاء إلا بعد

إقرأ أيضاً:

قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال: حالة تأهب قصوى

أكد قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال، أنهم ملتزمون بالعمل على تغيير الوضع الأمني وإعادة السكان إلى منازلهم، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ“القاهرة الإخبارية”.

تصريحات من قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية وزير الداخلية اللبناني: نعيش ظروف دقيقة وخطيرة بسبب الاعتداءات الإسرائيلية

وشدد قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال، على أن هناك حالة تأهب قصوى وانتشار مكثف للقوات في مراكز مختلفة بجميع أنحاء إسرائيل.

وكانت نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مسؤولين أمريكيين أن القضاء على قيادة حزب الله لن يكون كافياً لإعادة آلاف النازحين من شمال إسرائيل إلى ديارهم ، وأكدوا أن الحل الدبلوماسي هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق من أجل تحقيق وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.

 

وأوضح المسؤولون أن العملية العسكرية ضد أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، قد تسهم في تقليل التوترات، لكن ذلك لا يعني أن الوضع سيتحسن بشكل فوري. وأعربوا عن أملهم في أن تؤدي هذه العملية إلى إلغاء أي خطط غزو برا للبنان، مشيرين إلى أن إسرائيل ستستغل الزخم الحالي الذي تحظى به بعد تراجع خصومها.

 

وأكد المسؤولون أيضاً على أهمية الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل في مواجهة التهديدات الناجمة عن الصواريخ الإيرانية ووكلائها في المنطقة. وأوضحوا أن هذا الدعم يعتبر أساسياً للحفاظ على أمن إسرائيل واستقرار المنطقة.

 

في الختام، شدد المسؤولون على ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية بين الأطراف المعنية للوصول إلى حل شامل ينهي الصراع ويعيد الاستقرار إلى المنطقة، حيث لا يمكن الاعتماد فقط على العمليات العسكرية لتحقيق الأمان الدائم.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: العملية البرية الإسرائيلية في لبنان تتماشى مع حق الدفاع عن النفس
  • في أول تعليق لـ صنعاء على العملية الايرانية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • دول تجهز خطط طوارئ لإجلاء رعاياها من لبنان.. تفاصيل العملية
  • قرب سفارة الكويت..قتلى وجرحى بعد غارتين إسرائيليتين على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • بطائرات وسفن وجنود.. واشنطن تدعم العملية البرية الإسرائيلية في جنوب لبنان
  • قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية في الشمال: حالة تأهب قصوى
  • فيديو.. انتشال جثمان حسن نصر الله وحزب الله ينعى قائد جبهته الجنوبية
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • مصدر إسرائيلي: المستهدف في الضاحية الجنوبية ليس "أبو علي رضا" قائد وحدة بدر بحزب الله
  • حزب الله يعلن استشهاد قائد الجبهة الجنوبية علي كركي