الأسبوع:
2024-07-05@07:04:47 GMT

«عطار» يغني تتر مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

«عطار» يغني تتر مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

يغنى المطرب الشاب عطار، تتر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي يتعاون فيه مع الشاعرة منة القيعى وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة MBC على المواقع الاجتماعية البوستر الدعائي للمسلسل، ويظهر فيه أبطاله شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، ودنيا ماهر، وشريف رمزي.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه حول الخلافات الزوجية، والأسرية في إطار كوميدي، ويعرض حصريا ابتداء من 15رمضان الساعه الـ10 مساء بتوقيت السعودية والـ9 مساء بتوقيت مصر.

يذكر أن المطرب عطار، شارك فى بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عرض في رمضان قبل الماضى وقام ببطولته النجم خالد النبوي، وقام عطار بغناء أغنية "خطوة إجباري"بمشاركة الممثل الشاب نور النبوي، كلمات مصطفى حدوته وألحان عطار، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتخطت مشاهدتها أكثر من 44 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024