شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن انطلاق الاختبارات الفنية والتحقيقات بشأن حريق الجسر المتحرّك ببنزرت، 26 07 2023 23 18انطلقت مساء اليوم الأربعاء، الأعمال الخاصّة بالاختبارات الفنية، حول التداعيات المحتملة للحريق المفاجئ، الذي جدّ صباح اليوم .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق الاختبارات الفنية والتحقيقات بشأن حريق الجسر المتحرّك ببنزرت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق الاختبارات الفنية والتحقيقات بشأن حريق الجسر...
26/07/2023 23:18

انطلقت مساء اليوم الأربعاء، الأعمال الخاصّة بالاختبارات الفنية، حول التداعيات المحتملة للحريق المفاجئ، الذي جدّ صباح اليوم بالجسر المتحرّك ببنزرت، وذلك من قبل فريق فني من الخبراء المعتمدين والمختصين بالمجال.

كما تولت المصالح الأمنية، من جانبها، إجراء الاختبارات والتحاليل والتحقيقات الأمنية حول ملابسات الحريق، وذلك بحضور رئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة، رئيس المجلس الجهوي للأمن، والي بنزرت سمير عبد اللاوي، وبقية الهياكل المتدخلة.

وكانت وزيرة التجهيز والإسكان سارة زعفراني زنزري، بينت في تصريح سابق لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، خلال إطلاعها على موقع الحريق ظهر اليوم، رفقة والي الجهة وبقية اعضاء اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة، أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد أعطى تعليماته المباشرة، وكذلك الشأن بالنسبة الى رئيسة الحكومة نجلاء بودن، لفتح بحث معمق بشأن الحادثة، وإتخاذ الاجراءات اللازمة والفورية لضمان السير العادي للجسر المتحرك.

وأضافت أنه سيتم اثر ذلك تقييم كل الاضرار، توفير جميع الآليات والوسائل اللوجستية لتأمين خدمات الجسر من حيث النقل البري وكذلك النقل البحري لاحقا .

من جانبه، أشار رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت، انه تم اعادة فتح حركة مرور العربات بانواعها على الجسر وكذلك حركة المترجلين، بالتوازي مع اعمال المراقبة الميدانية لموقع الحريق الذي تم اخماده بالكامل.

كما احتضن مقر الولاية اليوم، جلسة عمل جمعت وزيرة التجهيز ووالي بنزرت باعضاء اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة وبقية المصالح الفنية، لضبط الاجراءات العملية الواجبة بشأن التقييم العام لتداعيات الحريق وتنسيق الجهود العملية بين مختلف الاطراف لاصلاح الاضرار المادية واللوجستية التي خلفها الحريق.

وات

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق الاختبارات الفنية والتحقيقات بشأن حريق الجسر المتحرّك ببنزرت وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق سباق الملواح في مقر نادي الصقور بملهم

المناطق_الرياض

ينطلق اليوم سباق الملواح في مقر نادي الصقور السعودي بملهم والذي يستمر حتى السبت المقبل، حيث تبدأ أول أشواط السباق لفئة شاهين فرخ.

ويتزامن سباق الملواح مع معرض الصقور والصيد السعودي الدولي لتعزيز موروث الصقارة والحفاظ على هذه الهواية الأصيلة بجوائز تقدر ب750 ألف ريال ما يمهد للمشاركة في منافسات مهرجان الملك عبد العزيز.

أخبار قد تهمك 76 صقاراً يشاركون في شوط “جير تبع فرخ” بسباق الملواح 12 نوفمبر 2023 - 1:59 مساءً

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. "الأوراق المالية والسلع" تعلن تعديل رسوم الخدمات الفنية
  • تمريض الإسكندرية: الحريق محدود ولا خسائر بشرية
  • دغيم: سنتجه للقضاء ضد قرار رئيس البرلمان بشأن فرض رسوم على بيع النقد الأجنبي
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • اليوم.. انطلاق سباق الملواح في مقر نادي الصقور بملهم
  • توضيح رسمي يكشف أسباب الحريق الهائل الذي تسبب في سقوط ضحايا بسيئون
  • انطلاق مسابقة القبول بالمعاهد الأزهرية للقراءات بالإسكندرية
  • بايدن: لم أتحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بشأن الهجوم الإيراني
  • حفر بئر نفط بقدرة 2400 برميل يوميا
  • بالصور.. سيارات ومساعدات اغاثية ضمن الطائرة ال16 من الجسر الجوي الكويتي للسودان