صحافة العرب:
2024-10-05@05:06:39 GMT

عيساوي: بوابة مصر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

عيساوي: بوابة مصر

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عيساوي بوابة مصر، أشعلت قحت الحرب. وكانت النتيجة كما ترون. وتيقنت أن رهانها على بندقية حميدتي خاسر. وهي الآن تبحث عن موطأ قدم سياسي في مستقبل العملية .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عيساوي: بوابة مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عيساوي: بوابة مصر

أشعلت قحت الحرب. وكانت النتيجة كما ترون. وتيقنت أن رهانها على بندقية حميدتي خاسر. وهي الآن تبحث عن موطأ قدم سياسي في مستقبل العملية السياسية المرتقبة. وفي سبيل ذلك رضيت بالدخول عن طريق البوابة المصرية.

بالرغم من علمها التام بأن مصر الدولة ضدها تماما.

بل ذهبت أكثر من ذلك حيث نقل موقع الجزيرة الخضراء بأنها اتصلت بعلي كرتي من مصر مطالبة إياه أن يعملا معا لإيقاف الحرب. فكان جوابه: (أن هلموا للداخل. ومن ثم العمل معا لدحر التمرد. وندعم الجيش كقوى سياسية فعالة. وبعد ذلك نتفاكر في كيفية تكوين الحكومة الإنتقالية. التي تفضي لإنتخابات عامة).

وصراحة ما قاله كرتي هو الحل. فهل قحت على استعداد للقبول بتلك الروشتة الكرتية؟. ما أظن في الوقت الحاضر لديها الاستعداد. ولكنها سوف ترضى به بعد فوات الأوان.

وخير دليل على ذلك رفضها لجميع ما جاء من مصر الدولة لحل المشكلة السودانية حينها. وهي الآن في مصر تبحث عما ترك (آل موسى) من بقايا تابوت الحل. وفي تقديري أن قحت في وضع لا تحسد عليه. ضاع منها الإطاري وسط جلبة الحرب.

وتنكر لها الشارع الثوري بعد تيقنه التام بأنها خانته عدة مرات. بل فقدت السند الإقليمي جزئيا. والدولي كليا. وخلاصة الأمر للدخول في سودان ما بعد الحرب عليها الاعتذار عما بدر منها من إشعال فتيل الحرب. ودعمها للتمرد. ومن ثم إدانتها لأفعاله الشنيعة. وبهذا عسى ولعل تجد (الربع اللايح) من الشارع.

عيساويالثلاثاء ٢٠٢٣/٧/٢٥

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيساوي: بوابة مصر وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوابة مصر

إقرأ أيضاً:

سي آي إي تبحث عن جواسيس في هذه الدول.. مصنفة أهدافا صعبة

أطلقت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA)، الأربعاء، حملة جديدة، تستهدف تجنيد من وصفتهم بـ"المخبرين والجواسيس في الصين، إيران، وكوريا الشمالية"، وذلك كجزء من جهودها لتوسيع نطاق عمليات التجنيد التي وصفتها بالناجحة في روسيا.

#CIA is providing instructions in multiple languages on how to securely contact us. Our global mission demands that individuals be able to reach CIA securely from anywhere. Be cautious of accounts that claim to represent CIA. pic.twitter.com/ToXpF7LWBZ — CIA (@CIA) October 2, 2024
وذكر متحدث باسم الـ CIA أن "الوكالة نشرت توجيهات بلغات الماندرين، الفارسية، والكورية على منصات مثل إكس، فيسبوك، إنستجرام، تيليجرام، لينكدإن، وأيضًا عبر الويب المظلم، لتوفير إرشادات حول كيفية التواصل معها بشكل آمن".

安全联系美国中央情报局(CIA)https://t.co/PyjPgvNqW2 pic.twitter.com/6ZU3rhGzWd — CIA (@CIA) October 2, 2024
وتابع المتحدث: "لقد نجحنا في جهودنا داخل روسيا، ونهدف الآن إلى إبلاغ المواطنين في دول استبدادية أخرى أن لدينا فرصًا للتعاون"، مشيرًا إلى أن "الوكالة تتكيف مع تكثيف قمع الحكومات وزيادة المراقبة العالمية".

وفي مقطع فيديو، نُشر على يوتيوب بلغة الماندرين، نصحت الـ CIA الأفراد باستخدام الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) أو شبكة تور المشفرة للتواصل مع الوكالة عبر موقعها الرسمي، مع التركيز على الحفاظ على أمان وسلامة المتصلين.

كذلك، طلبت الوكالة نفسها، من المتقدمين، تقديم معلومات بأسماء وهويات غير مرتبطة بشخصياتهم الحقيقية، إضافة إلى بيانات قد تكون ذات قيمة استخباراتية. فيما أشارت إلى أن "الردود قد تأخذ بعض الوقت وغير مضمونة".

إلى ذلك، تأتي هذه الخطوة، وسط تزايد الطلب على المعلومات الاستخباراتية في ظل توسع التعاون بين الصين وروسيا وإيران، واستعراض قدرات الصين العسكرية في المنطقة.

ويُذكر أن هذه الدول، إلى جانب كوريا الشمالية، تُصنّف داخل مجتمع الاستخبارات الأمريكية كـ"أهداف صعبة" نظرًا لصعوبة اختراق حكوماتها. وتُواجه الولايات المتحدة أيضًا تحديات مع إيران في ضوء صراعها مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، حول برنامجها النووي، وزيادة تعاونها مع روسيا ودعمها للوكلاء المسلحين في المنطقة.

ويذكر أنه في 15 آيار/ مايو 2023، نشرت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA)، مقطع فيديو، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تعلن فيه عن سعيها لتجنيد "أشخاص موثوقين" لتزويدها بمعلومات عن روسيا.



وتجنّبت الوكالة، في الفيديو، استخدام كلمات مثل "جاسوس" أو "جاسوسية"، مركزة بدلاً من ذلك على الدعوة إلى التعاون مع الأفراد الذين قد يمتلكون معلومات ذات قيمة استخباراتية حول روسيا.

هذا الإعلان يأتي ضمن جهود الوكالة لتوسيع شبكتها في ظل التوترات العالمية المتصاعدة، حيث تسعى للحصول على معلومات حساسة بطريقة لا ترتبط مباشرة بمفهوم التجسس التقليدي.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • ‏حزب الله يعلن التصدي لمحاولات تقدم قوات إسرائيلية عند بوابة فاطمة الحدودية مع إسرائيل بالقذائف
  • لمحاولته التقدم عند بوابة فاطمة.. «حزب الله» يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في مستوطنة «يرؤون»
  • قوى لبنانية ودولية تبحث عن رئيس للبنان وسط هجمات إسرائيل
  • «حزب الله» يتصدى لمحاولة تقدم إسرائيلية عند بوابة فاطمة على حدود لبنان
  • الحزب يصد محاولة تقدم للعدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة
  • سي آي إي تبحث عن جواسيس في هذه الدول.. مصنفة أهدافا صعبة
  • عيساوي: أستار الكعبة