بعد محاولات كثيرة للإيقاع بهشام (أكرم حسني)، كشفت الحلقة الثانية عشر من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عن مواجهته لزوجته ولاء (نسرين أمين) في قاعة الفرح. 

 

جاء ذلك بعد موافقته على تمثيل دور والد عروسة مسجون في قضية مخدرات، ولكن لم تكن ولاء تعرف بذلك.

 

 وظنّت ‘نسرين آمين’، زوجة أكرم حسني أنه هو الذي يتزوّج عليها، وانتهت الحلقة بلحظة درامية بينهما وهما ينظران لبعضهما، بينما يحاول هشام كتم دموعه.

 

ومن المتوقع أن تتضمن الحلقات القادمة لحظات مواجهة بين هشام وولاء، يصرّح لها فيها عن مشروعه بابا جه، الذي بدأ بسبب حادثة سيارته، وأن الأمر كله كدبة وتراكمت بسبب شعوره بالمسؤولية تجاه أسرته، فهل ينتهي زواجهما بسبب هذه الكذبة، أم أن ولاء سوف تتفهّم الأمر؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه الحلقة الثانية عشر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها، بالقفز من شرفة شقتها بالإسكندرية، مما أسفر عن مصرعها فى الحال بسبب خلافات زوجية وتم نقل المتوفاة إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت قد تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من الاهالى بوجود جثة سيدة سقطت من أعلى عقار بمنطقة البوابة 8 العجمى البيطاش دائرة القسم.

انتقل على الفور موقع البلاغ مأمور وضباط القسم،وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثمان المدعوة  "م.م.ر" 28 سنة ربة منزل، مقيمة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاه أمام العقار، ترتدي كامل ملابسها، ومن مناظرة الجثة تبين إصابتها بكسور وجروح متفرقة بالجسم والجمجمة.

حالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية

وكشفت التحقيقات من سؤال زوجها "م.م.م " 36 سنة ترزي، ومقيم بذات العنوان أيد مـا جـاء بالفحص، وقرر بقيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وقال إن زوجته قامت بإلقاء نفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.التى أمرت بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المتوفية لسؤالهم.

مقالات مشابهة

  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • مصرع واصابة خمسة اشخاص بحادث سير شرقي بغداد
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر