استضافت الفنانة منى عبدالوهاب، الراقصة الاستعراضية دينا، في برنامج ع المسرح، المذاع عبر قناة الحياة، وأطلقت دينا عدة تصريحات نارية خلالها.

وقالت دينا انها تريد الزواج وتبحث عن زوج ولكن بشروط، وان لديها أخت تدعوا لها دائمآ، وذكرت علاقتها مع فيفي عبده، وهاجمت سلاف فواخرجي بسبب تصريحتها عن الجنه والنار، وكشفت عن رائها في فيلم الجنه والنار، فماذا قالت دينا هذا ما نكشفه في الفيديو التالي:

 

 

قالت دينا: "لبست شورت تحت بدلة الرقص لأسباب، وجت بالصدفة، أنا بعد الولادة كنت عايزة ألِم جسمي، أنا نزلت الشغل بعد 40 يوم، وعجبت الرقابة على المصنفات الفنية، فقالوا خلاص، وانا مابيفرقش معايا المهم الموديل يكون مناسب للشورت، وذلك خلال لقائها في برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب.

برنامج ع المسرح تقدمة الإعلامية منى عبد الوهاب، ويُعرض على ثلاث قنوات الحياة والفضائية المصري وcbc، وتعود به منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجها العام الماضي وهو برنامج أنا والقناع.

يذكر أن دينا شاركت مؤخرا في فيلمين هما: "الملكة" بطولة هالة صدقي، ورانيا يوسف، وشيرين رضا، وانتصار، وباسم سمرة، إخراج سامح عبد العزيز.

وفيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، إخراج أحمد يسري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا رقصت تاني يوم وفاة بابا الراقصة دينا برنامج المسرح الرقص فيفي عبدة منى عبد

إقرأ أيضاً:

«لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية

مع دخول فصل الصيف وارتفاع الحرارة، يزداد نشاط الغدد العرقية التي قد تصدر رائحة كريهة خصوصًا من أماكن الإبطين، ويلجأ كثير من الرجال والنساء لاستخدام العطور للتغلب على رائحة العرق، لكن هناك نوع شهير من العطور يمكن أن يسبب أضرارا بالغة للجلد أو الرئتين، بحسب تصريحات الدكتورة إيمان سند، أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بكلية الطب لـ«الوطن».

تحذير من نوع عطر شهير

تقول الدكتور إيمان سند، إنّ البعض يلجأ لاستخدام أنواع من العطور دون معرفة الطريقة الصحيحة، إذ يضع كثيرون العطور الزيتية على الجلد مباشرة، وهذا  يمكن أن يسبب أمراضا جلدية، موضحًة: «في البداية يجب الوضع في الاعتبار أن العرق هو مهمة فسيولوجية تقوم بها الغدد العرقية للتقليل من ارتفاع درجة الحرارة، وبالتالي لا بد من التعامل معه على أنه عنصر فسيولوجي بإيجابياته وسلبياته».

وأضافت «سند» أن الرائحة الكريهة للعرق تحدث نتيجة إصابات بكتيرية، بالتالي فإن الاستحمام بمطهرات للجلد يساعد في التغلب في علاج الأمر، وبعض الأحيان يحتاج الأمر إلى مضادات حيوية.

وحذرت من استخدام العطور الزيتية على الجلد مباشرة، قائلة: «يلجأ الكثيرون لاستخدام أنواع مختلفة من العطور بشكل عام، وهناك بعض العطور الزيتية التي يمكن أن تساعد في انتشار البكتريا في أماكن الثنايا، بالتالي لا يفضل استخدامها على الجلد مباشرة ولكن على الملابس، وبعض العطور تتفاعل ايجابيا مع التعرق ويخرج منها رائحة طيبة تظل ثابتة ولا تختفي.

مخاطر أخرى للعطور الزيتية

ووفق موقع «هيلث لاين»، تشكل العطور الزيتية أو الزيوت العطرية خطرًا كبيرًا، فيمكن لبعض مركبات العطور أنّ تطلق موادا ثانوية مسببة للسرطان مثل الفورمالديهايد.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • «لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • 7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الأقصر: "امتحان الفيزياء من كوكب تاني"
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • بابا الفاتيكان يعلن رغبته بزيارة منطقة محددة في تركيا