قال الكاتب الصحفي محمد صلاح الزهار، إن الزيارة التي قام بها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش اليوم إلى معبر رفح الدولي، ربما تؤدي أو يستنتج منها عدة رسائل عدة أبرزها التأكيد من جانب هذ المسئول الأممي الكبير على أن الدور المصري في دعم الجهود الإنسانية قائم ومستمر رغم الصعوبات الإسرائيلية والممارسات الإجرامية الوحشية.

أضاف الزهار، اليوم السبت، خلال مداخلة له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأمر الثاني يعد بمثابة رد قوي على كثير من المشككين طوال الفترة الماضية في الدور المصري والجهود المصرية بما فيها سلطات الاحتلال التي ادعت أمام محكمة العدل الدولية أن مصر هي التي تغلق المعبر.

وأوضح، أن الأمر الذي يتم استنباطه من هذه الزيارة هو التأكيد من جديد على الممارسات الإجرامية لجيش الاحتلال، فالرجل يتحسب في عباراته، ولكننا نرى ما في داخل هذه الرسائل من مدلولات، فهو يقول بأنه لا يجب أن يعاقب الشعب الفلسطيني بأكمله، مؤكدًا أن هذه الرسالة تلخص موقفًا يدل على الإجرام الذي تمارسه قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كحسين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان
  • ألمانيا والحرب على غزة.. وقصة زيارة "اليوم 24" ضمن وفد إعلامي عربي إلى برلين
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
  • غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن
  • سفير الصومال : ارسال القافلة الطبية المصرية لمقديشيو يعكس الدور المصري لدعم البلاد
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • عاجل - ما المناطق التي استهدفتها إسرائيل في ضاحية بيروت اليوم؟
  • مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى لـCNN حول مصير حسن نصرالله: قد يأتي التأكيد بأي لحظة