شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عين تموشنت وفاة شخصين في انهيار ترابي بشاطئ صخري، شهدت المنطقة الصخرية المسماة بالبئر والواقعة ما بين شاطئ السبيعات وشاطئ 8220;لاقيتار 8221; الغير المحروس. 160; حيث تدخلت عناصر الحماية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عين تموشنت .

. وفاة شخصين في انهيار ترابي بشاطئ صخري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عين تموشنت .. وفاة شخصين في انهيار ترابي بشاطئ صخري

شهدت المنطقة الصخرية المسماة بالبئر والواقعة ما بين شاطئ السبيعات وشاطئ “لاقيتار” الغير المحروس.   حيث تدخلت عناصر الحماية المدنية لوحدة ميناء بوزجار من اجل انقاذ الضحايا الذين تتراوح اعمارهم ما بين 28 سنة و 36 سنة. اذا تم انقاذ شخصين وانتشال جثة اخرين متوفيين.

عين تموشنت .. وفاة شخصين في انهيار ترابي بشاطئ صخري النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عين تموشنت .. وفاة شخصين في انهيار ترابي بشاطئ صخري وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حوادث انهيار متكررة لواجهات المطاعم والمقاهي تهدد سلامة البيضاويين

أعاد حادث انهيار واجهة أحد المطاعم في منطقة حيوية بمدينة الدار البيضاء، تساؤلات جدية بشأن استغلال الملك العام، خاصة في المناطق الحيوية بالمدينة.

غير بعيد عن شارع الزرقطوني الذي شهد حادث انهيار واجهة مطعم، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً، الأحد المنصرم، وقع حادث مماثل في شارع عبد المومن بمنطقة المعاريف، سنة 2022 حيث انهارت شرفة مقهى، مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين.

السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، قامت أول أمس الاثنين، بإزالة واجهات المحلات المتواجدة بشارع الزرقطوني، بعد هذا الحادث مستغلة أشغال التوسعة وإعادة تنظيم هذا الشارع المعروف والحيوي في العاصمة الاقتصادية.

ويشدد فاعل مهني في قطاع المطاعم والفنادق، رفض ذكر اسمه، في تصريح لـ »اليوم 24″، على وجود تسيب واضح في استغلال الملك العام، مؤكدا أن هناك دفتر تحملات يعود إلى عام 2014 يمنع أي بناء فوق الأرض، إلا أن الواقع يظهر عكس ذلك، حيث تشهد العديد من المناطق انتشارا واسعا للمباني غير القانونية والإنشاءات العشوائية على مرآى من الجميع.

يؤكد موسى سيراج الدين رئيس جمعية أولاد الشعب، ضمن تصريحه للموقع على ضرورة محاربة الواجهات غير القانونية للفنادق والمطاعم، مؤكدًا أن الملك العام هو ملك عام مؤدى عنه، ولا يمكن البناء عليه بطريقة عشوائية. ووصف الوضع بـ »التسيب »، مطالبا السلطات بتنظيم القطاع والحد من هذه الفوضى.

ويضيف أن حادث انهيار الشرفة يعتبر جرس إنذار، ويجب أن يدفع السلطات إلى اتخاذ إجراءات صارمة لوقف التسيب الحاصل، وإعادة النظر في التصاميم المعمارية للواجهات، خاصة في المناطق الحيوية بالمدينة.

ويطالب محمد عبد الفضل الكاتب العام للفدرالية المغربية للمقاهي والمطعمة السريعة، بإعادة قراءة مضامين دفتر التحملات للحصول على تراخيص استغلال الملك العام، مشيرًا إلى وجود جهل لدى المهنيين حول المعايير والضوابط المعمول بها، داعيًا إلى تحديث دفتر التحملات وفقًا لمتطلبات العصر.

كلمات دلالية الدار البيضاء حادث انهيار

مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • انهيار الجبهة الأوكرانية بأكملها: إلى ماذا سيؤدي الاستيلاء على أوغليدار؟
  • غزة تحت الحرب.. انهيار الإنتاج الغذائي والجوع سلاح الاحتلال لإخضاع السكان
  • وفاة شخصين بصواعق رعدية في محافظة لحج
  • تشكيل لجنة لمتابعة انهيار جزئي بعقار بالدقى
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • انهيار جزئي بعقار سكني في الدقي
  • حوادث انهيار متكررة لواجهات المطاعم والمقاهي تهدد سلامة البيضاويين
  • انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية