شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ سعيد بن زايد، صراحة نيوز 8211; نعى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات ، شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؛ ممثل حاكم أبوظبي الذي وافته المنية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ سعيد بن زايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ سعيد بن زايد

صراحة نيوز – نعى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان؛ ممثل حاكم أبوظبي الذي وافته المنية اليوم، بحسب ما نشرت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وأعلن ديوان الرئاسة الإماراتي الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، اعتباراً من اليوم الخميس، وينتهي بنهاية يوم السبت القادم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ سعيد بن زايد وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق

يتقدم أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وإلى الشعب الكويتي، في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 82 عامًا.

ويعرب الأزهر عن تقديره لرحلة عطاء  الفقيد في كل ميادين العمل، ويذكر له محبته للأزهر الشريف وعلمائه، وإخلاصه في خدمة وطنه ودعم قضايا أمته، داعيا المولى عز وجل أن يجعل ما قدمه شفيعا له يوم القيامة.

 كما يتوجه شيخ الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه، داعيًا الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُسكِنَه فسيحَ جناته، وأن يُلهِمَ أهله وذويه الصبرَ والسُّلْوانَ، "إِنَّا للهِ وإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

مقالات مشابهة

  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابرالصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح
  • نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح