شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أجندة الخليج الجديد أحداث الخميس 27 يوليو تموز 2023  ، فيما يلي قائمة بأبرز أحداث وفعاليات اليوم الخميس 27 يوليو تموز 2023 1 انطلاق القمة الروسية الأفريقية بمدينة سان بطرسبرج في روسيا، وتأمل .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجندة "الخليج الجديد".

. أحداث الخميس 27 يوليو/تموز 2023  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجندة "الخليج الجديد".. أحداث الخميس 27 يوليو/تموز...

فيما يلي قائمة بأبرز أحداث وفعاليات اليوم الخميس 27 يوليو/تموز 2023:

1- انطلاق القمة الروسية الأفريقية بمدينة سان بطرسبرج في روسيا، وتأمل موسكو أن تحقق من خلالها مستوى جديدا من الشراكة مع القارة السمراء عبر توسيع آفاق التعاون في مجالات شتى.

2- وزير خارجية بريطانيا جيمس كليفرلي يزور الأردن في ختام جولة شرق أوسطية، بدأها من قطر الثلاثاء، ثم الكويت الأربعاء؛ للتأكيد على شراكات المملكة المتحدة المتنامية مع المنطقة.

3- مبعوث الرئيس الفرنسي إلى لبنان جان-إيف لودريان يختتم زيارة إلى بيروت التقى خلالها العديد من القيادات السياسية، في إطار مهمة جديدة بحثا عن توافق ما ربما يحرك المياه الراكدة في أزمة الشغور الرئاسي المستمر بهذا البلد العربي منذ نحو 9 أشهر.

4- دعوات فلسطينية للحشد والاعتكاف في المسجد الأقصى المبارك؛ للتصدي لاقتحامات المستوطنين فيما تسمى ذكرى “خراب الهيكل”، والتي تسبقها “مسيرة أعلام” بالقدس.

5- المستجدات في الشارع الداخلي الإسرائيلي وردود الفعل المتواصلة على إقرار الكنيست قانون "الحد من المعقولية" في إطار خطة "إصلاح القضاء" التي تدفع بها الحكومة رغم تصاعد الاحتجاجات ضدها منذ أشهر.

6- التطورات الأمنية والسياسية، تزامنا مع حراك سياسي للقوى المدنية في القاهرة لإيقاف الحرب، فيما تستمر الاشتباكات بين الجيش وقوات "الدعم السريع" في العاصمة الخرطوم وعدة مدن.

7- اليوم الثاني من زيارة يجريها وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو إلى كوريا الشمالية؛ حيث سيحضر الخميس الاحتفالات بالذكرى السبعين لانتهاء الحرب في شبه الجزيرة الكورية بهدنة في 27 تموز/يوليو 1953.

8- المستشار النمساوي كارل نيهمر يبحث مع رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين في مدينة سالزبورج تطورات الحرب في أوكرانيا وسبل تعزيز التعاون الأوروبي المشترك خاصة عقب تصاعد أزمة وقف روسيا تصدير الحبوب من البحر الأسود.

** اقتصاد

9- البنك المركزي الأوروبي يكشف عن قراره بشأن سعر الفائدة، غداة إعلان الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى نطاق 5.25% - 5.5%.

10- البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 42 مليار جنيه نيابة عن وزارة المالية؛ لسد عجز الموازنة العامة للدولة.

** رياضة

11- أمريكا تواجه هولندا والبرتغال أمام فيتنام ونيجيريا أمام أستراليا بمونديال السيدات.

12- ضربة البداية بكأس الملك سلمان بمواجهات السد القطري أمام الوداد المغربي، والصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي، وأهلي طرابلس مع الهلال السعودي، واتحاد جدة أمام الترجي التونسي

13- النصر السعودي يواجه إنتر ميلان وديا خلال جولة النادي السعودي في اليابان.

14- بشكتاش وأضنة التركيان يواجهان تيرانا الألباني وكلوج الروماني ضمن تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

15- قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجندة "الخليج الجديد".. أحداث الخميس 27 يوليو/تموز 2023   وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخلیج الجدید

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • قبل ما تقطع عليك.. خطة تخفيف أحمال الكهرباء الخميس 4 يوليو 2024
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • لماذا يُعد يوليو/تموز أكثر الشهور حرارة كل عام؟